2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الجامعة الهاشمية تراعي ظروف طلبتها وتمدد موعد تسديد الرسوم ثلاث مرات

الجامعة الهاشمية تراعي ظروف طلبتها وتمدد موعد تسديد الرسوم ثلاث مرات
جو 24 : كتب إبراهيم العظامات - 

تسير الجامعة الهاشمية ضمن نهج مراعاة أوضاع طلبتها المالية بشكل مستمر، وهذا توجه لا تحيد عنه، ومن حاول أظهار غير ذلك فالحقائق والوقائع تؤكد عكسه.

وأن خطى "الهاشمية" تتبع خطى "الهاشميين" وهي مراعاة حاجات الناس وظروفهم وأوضاعهم، فكانت الجامعة الهاشمية على الدوام جامعة "إنسانية حضارية" لديها (غيرة) على طلبتها وأوضاعهم الصعبة، ولا نقول التعليم مجاني في الهاشمية، لكنه مساو لما هو موجود في معظم الجامعات الأردنية الرسمية إن لم يكن أقل منها، لكن الميزة هنا المرونة العالية في طريقة الدفع، التي استغلها البعض بشكل سلبي. فلم تغب النظرة التربوية عن أي من قراراتها، كيف ومن يقوم على إداراتها من خيرة العلماء والأكاديميين والباحثين وفق التصانيف العالمية.

وفي تمديد مواعيد الرسوم الجامعية، لا تبحث الجامعة عن شعبية زائفة، لكنها تسعى لرضا طلبتها وذويهم بشكل كبير، فالجسم الطلابي هو عماد الجامعة وأساسها، ورضاه وقناعته تستمد منها قوة اندفاعها للمستقبل.

ومنذ بدء الدراسة في الفصل الأول 2016/2017 بتاريخ: (18/9/2016). قامت الجامعة بتمديد الرسوم عدة مرات وهنا يجب أن نؤكد أن التمديد تم ويتم دون ضغوط ولا توسط، وهي لا تمن على طلبتها الأعزاء بذلك، لكن توضح الحقيقة لم أراد أن يتناساها أو يطمسها لأسباب وأسباب أن طلبتنا هم ثروتنا التي لا تنضب، ومراعاة ظروفهم واجب نقوم به وفق الإمكانات والأنظمة.

وقد كان التمديد الأول لغاية 13/10/2016 ثم التمديد الثاني لغاية 27/10/2016 ثم التمديد الثالث لغاية مساء يوم غد الخميس 10/11/2016.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير