jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يشكر الاتحاد الانجليزي لدعمه ثلاثة مدربين آسيويين

الأمير علي يشكر الاتحاد الانجليزي لدعمه ثلاثة مدربين آسيويين
جو 24 :

تقدم سمو الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم- الفيفا ورئيس مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية (AFDP) من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بالشكر والتقدير لدعمه لثلاثة مدربين آسيويين عبر تقديم منح دراسية للمشاركة في الدورة الدولية في مجمع سانت جورج الرياضي في إنجلترا والتي بدأت الإثنين وتستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

وسيستضيف مجمع سانت جورج سبعة من مدربي كرة القدم الواعدين من مختلف القارات بما فيها آسيا، وذلك كجزء من خطة الاتحاد الانجليزي الجديدة للمنح الدولية والتواصل مع الاتحادات الوطنية خارج منطقتها.

وفي بيان صحفي صدر عن مكتبه عبر سمو الأمير علي عن تقديره للاتحاد الانجليزي، و قال سموه "نحن ممتنون جدا للاتحاد الانجليزي وبخاصة رئيسه ديفيد بيرنستين لإتاحة هذه الفرصة القيمة للمدربين الآسيويين للحصول على الخبرة من خلال هذا البرنامج المرموق".

وأضاف سموه "بالنيابة عن مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، نتطلع إلى المزيد من التعاون والعمل جنبا إلى جنب مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لتبادل الخبرات الكروية في المستقبل هادفين إلى إثراء كرة القدم الآسيوية وتعزيز شراكتنا مع أسرة كرة القدم الانجليزية".

وقام مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية بترشيح ثلاثة مدربين من آسيا وشارك الاتحاد الانجليزي بتمويل المنح الدراسية لهم، والمدربون هم: السيد خوسيه كاسليب من الفلبين، المدير الفني لاتحاد كرة القدم ومدرب إقليمي للاتحاد الاسيوي، والسيد خاندو دورجي من بوتان، مساعد مدرب المنتخب الوطني والمدرب السابق لمنتخب بوتان تحت سن 15، نهاد صوقار من الأردن، لاعب سابق في عدد من الأندية الرائدة في الأردن وسوريا، وتقلد العديد من المهام التدريبية في المنتخبات الوطنية من الجانبين ابتداءً بمنتخبات الشباب، وصولا إلى الفريق الأولمبي الوطني للأردن.

يذكر أن مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية هو لجنة شبابية غير ربحية تأسست برئاسة الأمير علي بن الحسين ومقرها في عمان، الأردن و يركز دعمه على توفير الاحتياجات الأساسية لتطوير كرة القدم بالاضافة الى تعزيز التنمية الاجتماعية من خلال اللعبة في جميع أنحاء آسيا بطريقة عادلة وشفافة، ويقوم المشروع على أربعة مبادىء رئيسية تشمل دعم وتنمية قطاع الناشئين والشباب لكرة القدم، والنهوض بكرة القدم النسائية، وحماية وتطوير كرة القدم.

نبذة عن مجمع سانت جورج

مجمع سانت جورج هو الوجهة الرياضية الأحدث في بريطانيا للمدربين والإداريين واللاعبين والمسؤولين على حد سواء، و يوفر المجمع بيئة تعليمية ملهمة وشاملة لفرق كرة القدم من جميع المستويات حيث يمكنهم من اقامة معسكرات تدريبية واستخدام كافة التسهيلات في حديقة سانت جورج في الهواء الطلق بما في ذلك الملاعب، ومرافق رياضية متنوعة داخل الصالات، والاستفادة من مركز التدريب الرياضي الطبي لإعادة التأهيل وتقييم الأداء المبني على احدث طراز.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير