jo24_banner
jo24_banner

شاهده يسرق داخل الحي فبادر الجاني بقتله

شاهده يسرق داخل الحي فبادر الجاني بقتله
جو 24 : تمكن العاملون في مديرية شرطة وسط عمان من فك لغز قضية مقتل أحد الأشخاص داخل مركبته فجر اليوم بظروف غامضة والقاء القبض على الفاعل وبسرعة قياسية.

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاربعاء أن معلومات وردت الى غرفة عمليات مركز أمن النظيف مفادها تعرض أحد الأشخاص للطعن بواسطة أداة حادة داخل مركبته وعلى الفور جرى التحرك للمكان برفقة شعبة البحث الجنائي في المديرية والمختبر الجنائي، وعند الوصول للمكان شوهد شخص داخل مركبته ومطعون بأداة حادة عدة طعنات حيث تم اسعافه الى المستشفى الا أنه فارق الحياة .

وتابع المركز الاعلامي أن المغدور والبالغ من العمر 45 سنة تبين أنه من سكان نفس المنطقة التي تعرض للطعن بها من قبل مجهول لذلك فقد بدأ فريق متخصص بجمع المعلومات وتقصيها حول الحادثة الى أن تم الاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية في عمليات السرقة والنشل.

وقال المركز الاعلامي انه بالتحقيق مع الشخص المشتبه به اعترف أنه هو من قام بقتل المغدور الذي شاهده وهو يقوم بعملية سرقة محتويات احدى المركبات داخل الحي وعند معرفته من قبل المغدور ومحاولة القاء القبض عليه وثنيه عن سرقة محتويات المركبة بادر بطعنه بواسطة أداة حادة ولاذ بالفرار الى أن القي القبض عليه وستحول القضية للقضاء.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news