jo24_banner
jo24_banner

لاعب ليستر سيتي يستهدف الهدف رقم 50 أمام السعودية

لاعب ليستر سيتي يستهدف الهدف رقم 50 أمام السعودية
جو 24 :
بعد فشله في تحقيق هدفه المنشود منذ انطلاق تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، سيحاول مهاجم منتخب اليابان وفريق ليستر سيتي الإنجليزي، شينجي أوكازاكي، جاهدا البحث عن هدفه الدولي رقم 50 في لقاء منتخب بلاده أمام السعودية، الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات.

أوكازاكي، 30 عاما، ابتعد عن الشباك في المباريات الدولية منذ يوم 3 يونيو/ حزيران الماضي، عندما سجل في مرمى منتخب بلغاريا، في المباراة الودية التي انتهت بفوز تاريخي على المنتخب الأوروبي بنتيجة 7-2، ليتوقف منذ ذلك الوقت رصيده من الأهداف الدولية عند الرقم 49.

فشل أوكازاكي في رفع رصيده الدولي إلى 50 هدفا دوليا أمام منتخبات الإمارات، وتايلاند، والعراق، وأستراليا، سيجبره على اللعب بكل قوة أمام السعودية، التي تتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

وقال أوكازاكي، في تصريحات لوكالة أنباء اليابانية "كيودو"، "في المباريات السابقة واجهت صعوبة في التسجيل والوصول للهدف رقم 50، أمام السعودية سأكون مطالبا بتحقيق هذا الهدف".

يذكر أن أوكازاكي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي المنتخب الياباني عبر تاريخه، متأخرا بفارق 6 أهداف عن صاحب المركز الثاني المهاجم المخضرم كازويوشي ميورا، 49 عاما، الذي يمتلك 55 هدفا، أما عن مركز الصدارة فإنه للمهاجم التاريخي للكرة اليابانية كونيشيجي كاماموتو، 72 عاما، الذي سجل 80 هدفا، وقاد اليابان لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بالميدالية البرونزية في أولمبياد مكسيكو 1968.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير