jo24_banner
jo24_banner

جامعة الحسين تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات العربية في الملتقى الطلابي الإبداعي الثامن عشر

جامعة الحسين تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات العربية في الملتقى الطلابي الإبداعي الثامن عشر
جو 24 : جامعة الحسين تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات العربية في الملتقى الطلابي الإبداعي الثامن عشر
حصدت جامعة الحسين بن طلال المركز الأول على مستوى الجامعات العربية في محور "ادارة و بناء المؤسسات" في الملتقى الطلابي الإبداعي الثامن عشر لاتحاد الجامعات العربية ، الذي نظمه المجلس العربي لتدريب طلَبة الجامعات العربية ، في جامعة جنوب الوادي بجمهورية مصر العربية تحت عنوان: "معالجات وحلول الشباب للتحديات المعاصرة وأزمة الهويات الفرعية”، بمشاركة عدد كبير من الجامعات العربية .
و حاز الطالب وسام شقيرات على المركز الأول في البحث الذي قدّمه و أشرف عليه الدكتور نسيم الطويسي بعنوان "الاحتراق الوظيفي لدى العاملين في الجامعات الأردنية" . كما حاز الطالب بشار المعاني على المركز الرابع في بحثه الذي قدّمه و أشرف عليه الدكتور أكرم العوضي .
وهنّـأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي القيسي وفدَ الجامعة المشارك على أدائه وتميُّزه، مؤكداً أن "جامعة الحسين" تولي البحث العلمي أهمية خاصة ، فهي تضع الخطط والبرامج اللازمة لرفع مستوى الدعم للبحث العلمي بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية ومواكبة التطورات والمستجدات العالمية .
و من الجدير بالذكر أن الملتقى الطلابي الإبداعي يأتي بتنظيم من المجلس العربي لتدريب طلبة الجامعات العربية ، ويهدف إلى دعم مواهب طلبة الجامعات ، وتدعيم الانتماء العربي لَديهم ، وتوثيق الأواصر وتبادل الخبرات بين الجامعات المشاركة من خلال عدد من المحاور في البحث العلمي والإبداع التكنولوجي والنشاط الفني ، والنشاط الثقافي من خلال مسابقات في الشعر والزجل والقصة القصيرة ومحاضرات تثقيفية لبعض رموز الثقافة العربية ، و وُرَش عمل لمناقشة المشكلات والتحديات التي تواجه الأنشطة الطلابية العربية مع عرض للتجارب الطلابية الرائدة التى نفذها طلاب تلك الجامعات .
تابعو الأردن 24 على google news