jo24_banner
jo24_banner

بريطانيا: الضباط البدناء قد يواجهون خفض في رواتبهم!

بريطانيا: الضباط البدناء قد يواجهون خفض في رواتبهم!
جو 24 :

علم ان هنالك ضرورة لخضوع ضباط الشرطة البريطانية ومعاونيهم لاختبارات سنوية للوقوف على لياقتهم البدنية وإلا خفضت رواتبهم وذلك بعد أن اظهر مسح أن 64 بالمئة منهم يعانون زيادة في الوزن أو بدانة أو بدانة مفرطة.

وأوصى التقرير الخاص بأجور وأوضاع الشرطة "الذي اجري بإشراف حكومي" بمعاقبة الضباط الذين يخفقون ثلاث مرات في اختبار اللياقة البدنية مع إمكانية تخفيض راتبهم ثمانية بالمئة وهو ما قد يمثل للبعض 3000 جنيه إسترليني (4700 دولار).

وقال تقرير أن هذه التوصية جاءت في أعقاب استطلاع لآراء أكثر من 11500 ضابطا وموظفا بشرطة لندن انتهى إلى أن 44 بالمئة يعانون زيادة في الوزن و19 بالمئة يعانون بدانة وواحد بالمئة يعانون بدانة مفرطة.

وأوصت المراجعة التي جاءت في الوقت الذي تسعى الحكومة لخفض ميزانية الشرطة بنحو 20 بالمئة في إطار إجراءات للتقشف بإدخال تغييرات واسعة تسمح بتسريح الضباط وخفض الحد الأدنى للرواتب ورفع سن التقاعد واشتراط تمتع العاملين بمؤهلات أفضل.

وبينما لاقت هذه المقترحات ترحيبا عاما من قيادات الشرطة لم يكن وقعها طيبا على الضباط العاديين الذين يواجهون خطر تجميد رواتبهم ورفع مساهماتهم في المعاشات وخفض إعدادهم. (فرفش)

تابعو الأردن 24 على google news