jo24_banner
jo24_banner

جثمان الشهيد الملازم أول السعيدات يواري الثرى

جثمان الشهيد الملازم أول السعيدات يواري الثرى
جو 24 : شيع الاف من أهالي بلدة الطيبة الجنوبية بلواء البتراء في معان ظهر اليوم، جثمان الشهيد الملازم أول في قوات الدرك "فيصل أحمد السعيدات"، الذي توفي أمس، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها أثناء الاحتجاجات التي شهدتها المملكة مؤخرا بعد قرار رفع أسعار المحروقات.
وكان السعيدات أصيب بجراح إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في لواء المزار الجنوبي بمحافظة الكرك، نقل على أثره الى مستشفى مدينة الحسين الطبية، إلا أنه فارق الحياة أول من أمس متأثراً بجراحـه.
وجرت للشهيد مراسم تشييع عسكرية مهيبة، حيث حمل على اكتاف رفاقه في السلاح من منتسبي الامن العام وقوات الدرك ملفوفا بالعلم الاردني ووري الثرى في مقبرة بلدة الطيبة الجنوبية بعد الصلاة عليه في مسجد الطيبة الكبير.
وشارك في تشييع جثمان "الشهيد" رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل الزبن ومدير عام قوات الدرك الفريق الركن توفيق الطوالبة ومدير عام الدفاع المدني ونائب مدير الامن العام ومحافظ معان، ومدراء الاجهزة الامنية، وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين، وذوو وأقرباء الفقيد وجمع غفير من اهالي بلدته وأبناء محافظة معان.
وقدم مدير عام الدرك علم المملكة لوالد الشهيد، كما قدم أحر التعازي والمواساة لذويه باسمه ونيابة عن جميع منتسبي قوات الامن العام والدرك، ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد.
يذكر أن الشهيد السعيدات هو من سكان بلدة الطيبة الجنوبية في محافظة معان وهو متزوج ولديه أسره مكونة من خمسة أطفال لم تتجاوز أعمارهم " 10" سنوات.
وعبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من ابناء قوات الامن العام والاجهزة الامنية والرسمية المختلفة، مؤكدين أن ابنهم الشهيد قدم روحه دفاعا وفداءً عن الوطن ومقدراته، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.
من جهتة عبر والد الشهيد عن اعتزازه وافتخاره بابنه الشهيد الذي قضى مدافعا عن مقدرات وانجازات الوطن الذي بناه الهاشميون على مدار تسعين عاما بمشاركة جميع الاردنيين، مؤكدا افتخاره بان ابنه استشهد على اطهر ارض الى جانب شهداء معركة مؤتة.
يشار إلى أن السعيدات هو ثاني رجل أمن يستشهد في الأحداث بعد استشهاد الرقيب أحمد علي حمدان المقابلة.
تابعو الأردن 24 على google news