jo24_banner
jo24_banner

شيرين تنتقم من عاصي في the voice

شيرين تنتقم من عاصي في the voice
جو 24 : انتهت حلقة نصف النهائيات من برنامج "The Voice" برحيل عدد من المشتركين وانتقال آخرين إلى الحلقة النهائية. البرنامج الذي يعرض على شاشة "MBC" يلاقي رواجاً كبيراً وحلقاته المباشرة لا تزال تحافظ على مستواها العالي.

في كواليس الحلقة ما قبل الأخيرة، لفتتنا الفنانة شيرين التي أخذت "بتارها" من الفنان عاصي الحلاني. فقد اعتاد الحلاني على اخافة شيرين بحيث كان يتسلل من خلف كراسي المدربين ويخيفها. أما في حلقة اليوم فقد رد شيرين الهجوم وتسللت إلى خلف كرسي عاصي ووضعت له أحمر الشفاه على أنفه وأخذت بتارها منه.

كما ان شيرين، وطيلة الحلقة، كانت تعدّل حمالة صدرها وكانت تدخل يدها من فوق القميص الأسود وتعدّل في حمالة صدرها أو الحشوة التي في داخلها.

وطبعاً شيرين لم تنس تناول "السندويش" الاسبوعي الذي تخفيه خلفها في حال لم تنته منه في فترة الإعلانات.

اما ضيوف هذا الأسبوع، فقد صادفنا في الصالة زوجة الفنان عاصي الحلاني بفستان أحمر جذّاب (لكنها غادرت في منتصف الحلقة تقريباً بعد انا شاهدت فقرة عاصي)، وحضر أيضاً الفنان المصري محمد حماقي برفقة زوجته، والممثل السوري عمر اسماعيل الذي لعب بطولة مسلسل "عمر" الذي عرض في رمضان الماضي، بالإضافة إلى الفنان حاتم العراقي والد المشترك في فريق صابر الرباعي المشترك قصي حاتم.

في الختام، لا بدّ من الإشارة إلى ان الفنان عاصي الحلاني لم يكن في حالته التي اعتدنا عليه فيها خلال الحلقات الماضية، وبدا متعباً بعض الشيء.
تابعو الأردن 24 على google news