jo24_banner
jo24_banner

طلاب الكلية العلمية يشاركون في سباق أركض للحياة

طلاب الكلية العلمية يشاركون في سباق أركض للحياة
جو 24 : نظمت مؤسسة الحسين للسرطان بالتعاون مع مدارس الكلية العلمية الإسلامية اليوم السبت سباقاً للركض تحت عنوان "اركض للحياة...نحو غد خال من السرطان" من خلال برنامج سوار المدارس للمتطوعين التابع للمؤسسة.

ويهدف السباق إلى إشراك طلاب المدرسة بالعمل التطوعي وزرع قيم عمل الخير وخدمة المجتمع إلى جانب الترفيه عنهم حيث كان السباق ممتعاً ومفعماً بالحماس.

ورصدت جميع التبرعات التي تم جمعها خلال السباق لدعم بناء التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان لإنقاذ حياة المزيد من مرضى السرطان.

وشارك عدد كبير من طلاب وطالبات المدرسة في السباق بحضور الهيئة التدريسية، وحقق السباق نجاحاً كبيراً حيث جمع الطلاب نحو 16 الف دينار خلال السباق لصالح المؤسسة .

وأعربت سمو الأميرة دينا مرعد المدير العام للمؤسسة عن شكرها للمدرسة لتنظيمها مثل هذا الحدث المهم والمميز الذي يركز على مشاركة المجتمع وخاصة فئة طلاب المدارس في تحقيق رسالة المؤسسة في الكفاح ضد مرض السرطان.

وأضافت سموها " هذا السباق مثال حي على التكافل الاجتماعي لدعم هدف نبيل وعمل إنساني يمس حياة الكثيرين، وان برنامج سوار المدارس يتيح لكل مؤسسة تعليمية تنضم إليه الفرصة لخدمة المجتمع والقيام بمسؤوليتها الاجتماعية وتشجيع الطلبة على الانخراط بالعمل التطوعي وعمل الخير".

يشار الى ان برنامج المتطوعين (سوار) تنفذه مؤسسة الحسين للسرطان بمشاركة المدارس والجامعات والشركات وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني وأفراده ويهدف إلى إشراك المؤسسات التعليمية والمتطوعين في البرنامج في الكفاح ضد مرض السرطان من خلال القيام بمجموعة متنوعة من النشاطات التطوعية، وبالمقابل تقوم المؤسسة بتوجيه المتطوعين وتقديم فرص تدريبية لهم. بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير