2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أخبار سعيدة تدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

أخبار سعيدة تدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو
جو 24 :

تتوالى الأخبار السعيدة على فريقريال مدريدبالساعات الأخيرة، خاصة قبيل مواجهته غريمه فريقبرشلونةفي كلاسيكو الأرض يوم السبت المقبل، وبعدما وسع الفارق بين الفريقين على اثر تعادل الفريق الكتالوني أمام مستضيفه ريال سوسيداد، ووصل الى 6 نقاط كاملة، تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق المدريدي خبرًا سعيدًا آخر..


فوفقًا لما أوردته شبكة اسبن العالمية، فإن من المتوقع عودة لاعب وسط الميدان البرازيلي الدوليّ،كاسيميرولاعب الفريق للمشاركة معه بالمباريات من جديد، بعد غياب دام قرابة الشهرين، بسبب معاناته من كسر في قدمه اليسرى.

 

 

حيث من المنتظر أن نشاهد كاسيميرو من جديد رفقة الميرينغي غدًا، في مباراته المقرر اقامتها في ملعب سانتياغو بيرنابيو، أمام فريق كولتورال ليونيسا، ضمن مباريات اياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت مباراة الذهاب بفوز عريض قوامه (7-1) لفريق ريال مدريد.

وهو الأمر الذي دفع زيدان للحديث عنه قائلًا:" كاسيميرو سيشارك غدًا، ستكون أول مباراة له منذ فترة، لذا سيشارك دقائق قليلة، وسنرى امكانية تواجده معنا يوم السبت المقبل، لكنه بات لائقًا".

يذكر أن كاسيميرو كان قد تألق بشكل مميز في آخر مباريات الكلاسيكو التي جرت بالموسم الفائت، وكانت بالمصادفة ايضًا على ملعب كامب نو.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير