jo24_banner
jo24_banner

أوزيل يقود الريال لفوز مهم على بلد الوليد

أوزيل يقود الريال لفوز مهم على بلد الوليد
جو 24 : عبدالسلام غضيه- انتهت مساء السبت ضمن الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني المباراة التي جمعت ريال مدريد ومستضيفه بلد الوليد بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدأت المباراة قوية من صاحب الأرض حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة السابعة عبر لاعبه الأنغولي جونكالفيس بعد الإستفادة من إرتباك في صفوف دفاع الضيوف، وبعد أقل من خمس دقائق عادل الكفة للضيوف اللاعب الفرنسي كريم بنزيما وأحرز هدفه في الدقيقة 12.

ثم عاد لاعب بلد الوليد الأنغولي صاحب الهدف الأول وأحرز الهدف الثاني له والثاني لفريقه عبر رأسية جميلة وضعها مدوية أمام لاعبي ومتابعي الميرينجي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة قاد لاعبا الريال الألماني أوزيل والفرنسي بنزيما هجمة محكمة وبمهارة عالية كانت سبباً لإحراز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني دخل الريال وعينه على النقاط الثلاث كما دخل أصحاب الأرض والجمهور وعينهم على الاحتفاظ بالتعادل أمام نادٍ كبير وحامل لقب النسخة الماضية، إلا أن الريال فرض سيطرة واضحة على مجريات الشوط الثاني وتُوجت سيطرته بإحراز نجمه مسعود أوزيل هدف الفوز والنقاط الثلاث في الدقيقة 72 من المباراة.

وبذلك يرنفع رصيد الريال إلى 32 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 21 في المركز السابع مؤقتاً.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير