jo24_banner
jo24_banner

حسين الجسمي يقيس نبض الجمهور بمقطع من "أبشرك"

حسين الجسمي يقيس نبض الجمهور بمقطع من أبشرك
جو 24 :

حقق المقطع الذي نشره الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حسابة الخاص في "تويتر" من أغنيته "أبشرك" نسبة مشاهدة عالية جداً في دقائق معدودة، وبلغت نسبة التعليقات الآلاف خلال ساعة.

وحرص الجسمي على وضع المقطع لمعرفة رأي جمهوره في الأغنية قبل طرحها بطريقة الفيديو كليب في سابقة لم تحدث من قبل.

وجاءت ردود الفعل حول الفيديو كليب مذهلة على حد قول الجسمي الذي أعرب عن سعادته البالغة بما حققته أغنية "أبشرك" من نجاح قبل عرضه كاملا على القنوات الفضائية، الأغنية من كلمات هزاع بن ناصر وألحان فايز السعيد، ويبدأ مطلع الأغنية بكلمات عن استمرار الحياة بكرامة أو الموت (أبشرك.. قلبي نسي طعم الآلام.. نموت لكن ما تموت الكرامة).

القافلة الوردية ويعيش الفنان حسين الجسمي هذه الأيام حالة من النشاط الفني والاجتماعي، فقد شارك مؤخرا في حملة "القافلة الوردية " للتوعية من الإصابة بمرض سرطان الثدي لدى النساء، لكونه سفيرا للنوايا الحسنة في الإمارات.

وقام الجسمي بغناء أغنية أعدها خصيصا لهذه المناسبة بعنوان "القافلة الوردية"، والتي قام بطرحها مؤخراً عبر الإذاعات الإماراتية والخليجية، بمشاركة الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي كاتب كلمات الأغنية، وسفير الألحان الإماراتي فايز السعيد.

ومن المقرر أن تستمر حملة "القافلة الوردية" على مدار عامين حتى بداية عام 2014 إلى أن تؤتى ثمارها بتوعية السيدات في الكشف المبكر ومتابعة حالتهن الصحية بشكل دوري لتجنب مخاطر الإصابة بمرض سرطان الثدي.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي قد أنهى مؤخرا زيارتا للرياض قضى فيها أياما قليلة للاطمئنان على صديقه الملحن صالح الشهري والذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة .العربية

تابعو الأردن 24 على google news