2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تبادل اطلاق نار بين الامن ومصنعي جوكر في اربد

تبادل اطلاق نار بين الامن ومصنعي جوكر في اربد
جو 24 :
ألقى العاملون في اقسام مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والامن الوقائي في مديرية شرطة اربد القبض على مطلوبين استخدما منزلهما لصناعة الجوكر وتزييف العملة وحيازة الاثار.

وقالت إدارة الإعلام الأمني أنه تم القبض على المطلوبين بعد مقاومة شديدة وتبادل لإطلاق النار دون وقوع اصابات تذكر .

واضافت ان العاملين في قسم مكافحة المخدرات في محافظة اربد وضعوا شخصين من المطلوبين وارباب السوابق الجرمية تحت الرقابة بعد ورود معلومات تشير الي قيامهم بعدد من النشاطات الجرمية المتعلقة بتصنيع مادة الحشيش الصناعي وتزييف العملة وحيازة القطع الاثرية والاتجار بها.

واضافت إدارة الاعلام الامني أن ما تم جمعه من معلومات حول المشتبهين من خلال مراقبتهما اكدت قيامها باستخدام منزلهما لممارسة تلك النشاطات الجرمية حيث تم التنسيق مع مديرية شرطة محافظة اربد واقسام البحث الجنائي والامن الوقائي لمداهمة ذلك المنزل والقبض على المشتبه بهما وما بحوزتهما من مواد مخالفة للقانون , وتم تنفيذ المداهمة فجر امس بعد التأكد من وجودهما داخل المنزل .

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه واثناء تنفيذ المداهمة وفور مشاهدة المطلوبين لرجال الامن العام قاما بإطلاق عيارات نارية باتجاههم حيث تم الرد عليهما بالمثل الى ان تمت السيطرة على احدهما فيما لاذ الاخر بالفرار وجرى متابعته لحين القاء القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري , ولم تقع اي اصابات تذكر.

واشارت ادارة الاعلام الامني انه بتفتيش المنزل بعد السيطرة على الشخصين المطلوبين عثر بداخله على ثلاثة اسلحة نارية و3 كغم من مادة الحشيش الصناعي الجوكر اضافة الى مواد كيميائية سامه تستخدم في تصنيع تلك المادة القاتلة وكمية من اروق النقد المزيفة وتسعة طابعات وجهازي حاسوب محمول وثلاث كاميرات بالإضافة الى سلاحين ناريين و19 قطعة اثرية معدنية وتماثيل ارسلت لدائرة الاثار العامة لتحديد ان كانت ذات قيمة تاريخية ومازال التحقيق جاريا.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير