jo24_banner
jo24_banner

المهنية العقارية توقع اتفاقية لتنفيذ مشروع تجاري في الجاردنز

المهنية العقارية توقع اتفاقية لتنفيذ مشروع تجاري في الجاردنز
جو 24 :
وقعت الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان ممثلة برئيس مجلس ادارتها المهندس عبدالله عبيدات مذكرة تفاهم لإقامة مشروع تجاري بالتعاون مع شركة السعودي وشركاه للإسكان في منطقة الجاردنز والذي يعتبر من أهم مشاريع الشركة المهنية للمرحلة القادمة.
وقال م.عبيدات إن المشروع يعتبر من أهم مشاريع الشركة خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن الشركة حققت أرباحا قبل الضريبة درها 600 ألف دينار حتى نهاية أيلول الماضي، مبينا أنه من المتوقع زيادة هذه الأرباح مع نهاية العام الحالي رغم الركود الاقتصادي الملحوظ الذي يعانيه القطاع العقاري في الأردن.
وأكد م. عبيدات أن الشركة وضعت خطة لعام 2017 تهدف لزيادة الأرباح وشراء مشاريع جديدة تعمل على زيادة أرباح الشركة وإيراداتها خلال المرحلة المقبلة.
من جهته أكد مدير شركة السعودي المهندس محمود السعودي ضرورة تكاتف الشركات العقارية فيما بينها وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع وضرورة إيجاد قوانين وأنظمة تسهل الاستثمار العقاري في الأردن.
وأكد المهندس ممثل المكتب المصمم للمشروع المهندس نائل الجنيدي أن هذا المشروع سيكون بتصميم معماري متميز خاصة أنه يقع في منطقة حيوية واستراتيجية وليصبح جاذباً للمستثمرين والتجار في المنطقة.
تابعو الأردن 24 على google news