jo24_banner
jo24_banner

تعديلات على توزيع المياه في عمان والزرقاء ومادبا

تعديلات على توزيع المياه في عمان والزرقاء ومادبا
جو 24 :

أعلنت شركة مياه الأردن "مياهنا" إجراءها تعديلاً على برنامج توزيع المياه لمناطق محددة في العاصمة عمان وبعض مناطق محافظة الزرقاء، ووقف الضخ عن مناطق مادبا بسبب عكورة المياه في مصادرها المائية، ومنها محطة الزارة ماعين وزي.

وأضافت الشركة في بيان صدر عنها اليوم الخميس، إنها ستستأنف الضخ حال مطابقة المياه في المصادر للمواصفات الفنية، مشيرة إلى تأثر بعض مناطق عمان مثل الجزء المرتفع من المقابلين، وتل طويحين، وحي أبو الراغب، والجزء المرتفع من حي المعادي في القويسمة.

وذكرت الشركة أن العكورة تسببت بتأجيل أدوار المناطق التالية في عمان، عبدون والصويفية، دير غبار واليادودة، والذهيبة الغربية، والشرقية، والفيصلية، والنقيرة، والكتيفة، والمشتى، المدينة الصناعية، مستشفى التوتنجي، سحاب، جاوا، خريبة السوق، والصيادلة، والمنارة خمسة، وخشافية الشوابكة.

وفي مادبا، ستوقف الشركة الضخ عن جميع مناطق المحافظة احترازيا؛ نتيجة ارتفاع نسبة العكورة في الآبار، بفعل تساقط الأمطار وجريانها في الأودية.

أما في الزرقاء، فستتأثر المناطق التالية جزئيا: الزواهرة، وحي الجبر، والجنينة، وشومر، والجبل الابيض، والنزهة، وحي شبيب، وجناعة، ووادي الحجر، وحي الجندي.-(بترا)

 
تابعو الأردن 24 على google news