jo24_banner
jo24_banner

صناعة عمان تبحث ترتيبات زيارة وفد الماني في آذار المقبل

صناعة عمان تبحث ترتيبات زيارة وفد الماني في آذار المقبل
جو 24 : بحثت غرفة صناعة عمان وشركة استشارية المانية في اجتماع، اليوم الاحد، الترتيبات اللازمة لزيارة وفد الماني خلال آذار المقبل، يضم قطاعات صناعية متنوعة.

ورحب عضو مجلس ادارة الغرفة المهندس موسى الساكت خلال لقائه، ممثل احدى الشركات الاستشارية الالمانية، صلاح السيد، الذي يزور عمان حاليا لهذه الغاية، بزيارة وفد من شركات صناعية ألمانية الى الأردن خلال آذار المقبل.

وتهدف زيارة السيد، الى بحث فرص الاستثمار الصناعي في المملكة، وصولا الى استثمارات مشتركة مع المصانع الأردنية القائمة وانشاء استثمارات جديدة تسهم بنقل الخبرة الألمانية بمجال الصناعة الى المملكة.

وبحث الساكت والسيد، الفرص التصديرية للسلع الأردنية والخدمات الاستشارية اللازمة لهذه المصانع، لتمكينها من التصدير الى الأسواق الأوروبية، وخاصة السوق الألمانية الذي يعتبر أحد أكبر الاسواق الأوروبية.

واشار الساكت الى ان الغرفة افتتحت في مبناها مكتب التعاون الاقتصادي الالماني لبناء شبكة اتصال معلوماتية متكاملة عن مراكز الاستشارات العلمية وخبراء الصناعة والمعارض والمنتديات التي سيتم تنظيمها في المانيا، اضافة الى معلومات كاملة عن السوق الالمانية وآليات الاستيراد والتصدير.
تابعو الأردن 24 على google news