jo24_banner
jo24_banner

اتحاد النقابات المستقلة: قوى الظلام تستهدف الجميع

اتحاد النقابات المستقلة: قوى الظلام تستهدف الجميع
جو 24 :
أصدر اتحاد النقابات العمالية المستقلة الأردني بيانا صحفيا دان فيه الجريمة التي ارتكبها ارهابيون في محافظة الكرك، مؤكدا تضامنه مع عائلات الشهداء.

وتاليا نص البيان:

يتقدم اتحاد النقابات العمالية المستقلة الأردني الى الشعب الأردني العظيم والى جيشنا العربي الباسل وكافة أجهزتنا الأمنية بخالص العزاء على استشهاد كوكبة من أبناء شعبنا على يد مجموعة إرهابية من شراذم العصر وشذاذ الافاق وطواغيت الظلام، في كرك العز والإباء، لنقول وبصوت عالي ستبقى قلعة الكرك شامخة كحال كل الأردنيين وعصية على كل قوى الظلام والارهاب، حيث قالت الكرك خسئتم فلن تنالوا من أردننا مهما حاولتوا بفضل وحدة شعبنا ويقظة أجهزتنا الأمنية.

اننا في اتحاد النقابات العمالية المستقلة الاردني اذ نعلن تضامننا مع عائلات الشهداء ، فأننا في الوقت نفسه نتمنى الشفاء العاجل للجرحى إثر هذه العملية الارهابية.

يا شعبنا الأردني العظيم ....

إن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي وقع في الكرك يضع الأردن في دائرة الخطر الحقيقي، ويتطلب اتخاذ اجراءات تعزز الوحدة الداخلية، وتقطع الطريق على أي رهانات لدى هذه القوى وداعميها من خلال اعتماد خطة وطنية شاملة لمحاربة الفكر الظلامي الإقصائي الارهابي الذي يشكل حاضنة لهذه القوى، وإعادة تقييم دور الأردن وسياساته على الصعيد الداخلي والخارجي .

وبذات الوقت يرى الاتحاد أن تمتين الجبهة الداخلية لن يأتي إلا من خلال صون الحريات العامة وأولاها حرية التنظيم النقابي التي كفلها الدستور وتعزيز مفهوم الحوار الاجتماعي ووقف سياسة تحميل المواطنين أعباء الأزمة الاقتصادية التي كانت نتاج للنهج والسياسات التي كرستها الحكومات المتعاقبة وإعادة النظر بهذه السياسات ، ومعالجة ظاهرتي الفقر والبطالة، ليكون وضعنا الداخلي أكثر قوة ومتانة وأكثر استعدادا لمواجهة هذه القوى التي تستهدف الأردن.

ان قوى الظلام تستهدف الجميع دولا وافرادا، وجغرافيا، وثبت ان تلك القوى الظلامية تستغل اي فرصة لنشر الفوضى، وتنفيذ مخططاتها الشيطانية، لاعادة امتنا واقطارنا الى ما قبل التاريخ.

فليكن دم الشهداء والجرحى نورا يجمعنا ويحمينا ويوحدنا ويلهمنا الحكمة والصبر.
حمى الله الأردن
عاشت قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية
عاش شعبنا الاردني العظيم
المجد والخلود للشهداء
عمان في 19 / 12 / 2016
عزام الصمادي
رئيس اتحاد النقابات العمالية المستقلة الأردني
تابعو الأردن 24 على google news