jo24_banner
jo24_banner

في مقابلة ستنشر في التايمز البريطانية.. ناصر الدين: الجامعات الأردنية جسد واحد

في مقابلة ستنشر في التايمز البريطانية.. ناصر الدين: الجامعات الأردنية جسد واحد
جو 24 :
قال رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط ، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين أن الجامعات الحكومية والخاصة الأردنية " جسد واحد و صورة واحدة تختلف باختلاف الاستراتيجيات ولكنها في المحصلة تعمل لهدف واحد هو خدمة الوطن".
جاء ذلك في مقابلة صحفية ستنشر في صحيفة التايمز البريطانية في نيسان المقبل ، وتركزالحوار في اللقاء حول قضايا التعليم العالي في الأردن وتطلعات و رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني نحو مستقبل أفضل للأردن ، يكون فيه التعليم هو أساس التميز.
و أكد الدكتور ناصر الدين للوفد الصحفي البريطاني الذي يزور الأردن لإجراء لقاءات صحفية مع عدد من المسؤولين في قطاع التعليم العالي أن جامعة الشرق الأوسط تتطلع لإعداد جيل شباب منتمي مثقف معززا بالمعرفة، مبينا ان الجامعة تقدم العديد من الخدمات التعليمية والاكاديمية المتميزة وأنها تسير ضمن المعايير الدولية .
و أشار من جانب اخر الى أن الجامعة تدعم مؤسسات المجتمع المحلي، من منطلق قيمها الجامعية، وتقدم الدعم المستمر والمتواصل لهذه المؤسسات و تتبنى كل ما يساهم في خدمة المجتمع، مبينا أن الجامعة قريبا ستنفذ مشاريع داعمة لخدمة المجتمع في مجالات البيئة و الطاقة المتجددة.
تابعو الأردن 24 على google news