jo24_banner
jo24_banner

المدن الصناعية تستنكر الهجوم الجبان في الكرك

المدن الصناعية تستنكر الهجوم الجبان في الكرك
جو 24 : استنكرت شركة المدن الصناعية الأردنية الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له محافظة الكرك يوم أمس والذي ذهب ضحيته عدد من الأبرياء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي إن ما جرى في محافظة الكرك الأبية من قبل فئة ضالة مضللة لا تتبع أي دين او ملة تهدف الى زعزعة أمن الوطن أمر مؤسف ومستهجن من قبل الجميع، إلا أن هذا العمل الإجرامي لا يزيدنا كأردنيين إلا قوة وصلابة للوقوف في وجه الظلام والباطل، وأننا إذ نقدم أصدق التعازي لأهالي الشهداء الذي رووا بدماءهم الطاهرة أرض الوطن المليء بالمحبة والسلام.

وأكد الدبعي أننا كلنا ثقة بقدرة وكفاءة أجهزتنا الأمنية التي تسهر على راحة المواطن وأمن الوطن ونؤكد التفافنا جميعا حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة التي جعلت من هذا الوطن نموذجا في التعايش السلمي والأمان، وعلى الرغم من ذلك أثبت الأردنيون من كافة الأصول والديانات تماسكهم ولحمتهم لحماية وطننا الغالي ومساندة المصابين الذين وقعوا جرحى خلال الهجوم الإرهابي الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل.

ودعا الدبعي الى تكاتف أبناء الوطن حيثما وجدوا ونبذ الأفكار المتطرفة التي لا تمت لديننا بصلة، وأن هذا الوطن عصي على من أراد به سوءا.
تابعو الأردن 24 على google news