jo24_banner
jo24_banner

"الاتحاد الوطني" يستقبل جاهة صلح ويطوي خلافا بين زملاء في الدستور "صور"

الاتحاد الوطني يستقبل جاهة صلح ويطوي خلافا بين زملاء في الدستور صور
جو 24 :

استقبل رئيس وقيادة واعضاء حزب الاتحاد الوطني الاردني في مقره بعمان مساء اليوم ، جاهة صلح عشائري لحل خلاف حصل في صحيفة الدستور بين زميلين في الصحيفة احدهم عضو في حزب الاتحاد الوطني الاردني ، حضرها العديد من الشخصيات السياسية والاعلامية وعشائرية من مختلف مناطق المملكة .

واعرب رئيس جاهة ال التل د. عبد الرؤوف التل عن سعادته بهذه المبادرة التي قام بها حزب الاتحاد الوطني الاردني باصلاح الخلافات ما بين ابناء المجتمع الاردني الواحد مؤكدا على ان هذا هو الدور المامول من الاحزاب الاردني .

وقال ان حزب الاتحاد الوطني الاردني الذي استطاع ان يؤدي ادوارا حيوية في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية رغم حداثة عهده كحزب اردني يسعى الى وحدة ابناء الوطن ويسير بهم نحو الاصلاح والعطاء مقدما بذلك انموذجا اردنيا يعتز به في ظل الظروف التي يشهدها الاردن،.

وقال د.التل ان الاردنيين اسرة واحدة متحابة قادرة على الدوام تجاوز الخلافات والنظر نظرة واحدة الى الامام، مبينا ان الصحفيين بطبيعتهم يقدمون قضايا الوطن على أية قضاية ثانوية ولهم دور مميز في المجتمع.

واضاف ان جاهة الصلح هذه تسعى الى رأب الصدع بين ابناء المهنة الواحدة لمواصلة المسيرة بما يخدم الاردن والاردنيين، مؤكدا ان الخلافات ظاهرة صحية وعلينا ان نحرص على توطيد الوشائج بين ابناء الوطن وهذا ما نهدفه معربا عن تقديره العالي لابناء مهنة الصحافة والقائمين عليها، واثنى على دور رئيس الحزب وال الزبيدي الذين يعتبرون من اهل العطاء والبذل لمصلحة الوطن والمواطنين، وان ال التل وال الزبيدي اخوة وسند لبعضهم البعض.

وفي كلمة ترحيبية القاها للكابتن محمد الخشمان رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني قال اننا نجتمع اليوم اخوة وفريق واحد لتمتين علاقات الاخوة للمواطنين في الوطن من كافة المحافظات، وان صحيفة الدستور هي صرح عال نعتمده على الدوام برجاله واطروحاتهم التي تسعى لرفعة الاردن، فالاعلاميين في الدستور هم اسرة واحدة وهم على قلب رجل واحد، يقدمون صورة مشرقة لابنائنا واحفادنا، لذلك مرة اخرى والحديث للكابتن الخشمان نحن اسرة واحدة وفريق واحد يهدف الى تعزيز المسيرة الاردنية في ظل قيادة جلالة الملك المفدى.

واضاف الخشمان ان الخلافات ما بين الزملاء الذين قضوا سنوات طويلة في العمل معا من اجل الوطن وقضاياه هي ظاهرة طبيعية وان مشاعر المحبة والاخوة التي تربطهم ببعض هي دائما اقوى من اي خلاف مؤكدا على ان هذا اللقاء هو فرصة ثمينة للتعارف ما بين ابناء الوطن الواحد ويعزز من روح العمل المشترك كأسرة واحدة متحابة .

وقال اننا ننظر الى هذا اللقاء الاخوي باعتباره تعبير صادق عن طبيعة الاردنيين الموحدين خلف قيادتهم الهاشمية راعية الخير في وطن الخير مؤكدا على ان حزب الاتحاد الوطني الذي يعد حديث التأسيس يحرص على القيام بدوره الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والمساهمة في تعزيز النسيج الاجتماعي الاردني وتقوية التعاون بين ابناء الوطن، وان الحزب يتعامل مع كافة قضايا الاردنيين بعدالة بما يخدم المسيرة المظفرة التي يقودها بحكمة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين .

وقال الخشمان ان الاصلاح بكافة معانيه هو عنوان المرحلة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم ونحن نجتاز مرحلة دقيقة تحتاج منا جميعا التضحية وبذل النفيس من اجل اردن افضل، وهذا التحدي الكبير الذي نواجهه، وهذه مسؤولية تقع على عاتقنا جميعا.

واستذكر الخشمان سيرة الشرفاء الاردنيين في طليعتهم المرحوم وصفي التل ونهجه الذي ما زال ماثلا امامنا جميعا في العطاء والتعاون والبناء المثمر، وقال اننا في حزب الاتحاد الوطني الاردني نسعى على الدوام لتقصير المسافات نحو المستقبل المزدهر والسير على الطريق والاصلاح الشامل لبناء الاردن في ظل قيادتنا الهاشمية الفذة.

رئيس مجلس ادارة الدستور د. امين المشاقبة قال شكر رئيس الحزب الكابتن الخشمان وقيادة الحزب واعضاءه وال الزبيدي واصدقائهم على حسن الاستقبال، ووصف اللقاء بانه اخوي يجمع بيننا، واضاف ان الدستور اسرة واحدة وتعمل بما يحقق اهداف الوطن والمواطنين.

 

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news