2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هذه أسرع صفقة في تاريخ كرة القدم

هذه أسرع صفقة في تاريخ كرة القدم
جو 24 :

روى الإيطالي فابيو كابيلو قصة صفقة انتقال الظهير البرازيلي الأسطوري روبيرتو كارلوس إلى صفوف ريال مدريد في صيف 1996، حيث أكّد أنه تفاجأ كثيرًا عندما علم أن اللاعب متاح في سوق الانتقالات ولم يتوان عن استغلال الفرصة من أجل إبرام ما وصفه بأسرع صفقة في تاريخ كرة القدم.

ومنذ انضمامه للريال قادمًا من الإنتر، تحول روبيرتو كارلوس لأحد اللاعبين الثابتين في التشكيلة الرسمية للفريق، ليبصم على مسيرة طويلة جدًا مليئة بالإنجازات والألقاب وأصبح على إثرها أحد أفضل اللاعبين في التاريخ في مركزه.

كابيلو قال في هذا السياق «لم أصدق ما حصل في ذلك الوقت. توصلت ببعض الأخبار عن كون روي هودسون على خلاف مع روبيرتو كارلوس. وقبل وقت قليل من الذهاب لمدريد، اتصل بي أحد وكلاء الأعمال ليقول لي أن الإنتر يريد بيع روبيرتو كارلوس. بعثت في تلك اللحظة رسالة فاكس للرئيس وفي اليوم الموالي كانت الصفقة محسومة. ربما نحن نتحدث عن أسرع صفقة في تاريخ كرة القدم".

وعن نهاية مسيرته مع ريال مدريد "مغامرتي مع ريال مدريد انتهت بسبب اتصال هاتفي من طرف بيرلوسكوني الذي طلب مني العودة لميلان. كنت أدين بكل شيء في مسيرتي له، ولم يكن بإمكاني أن أرفض طلبه".


 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير