jo24_banner
jo24_banner

حياة اف ام تعلن عن قرب إطلاق موقع إخباري

حياة اف ام تعلن عن قرب إطلاق موقع إخباري
جو 24 :

احتفلت إذاعة حياة إف اليوم بافتتاح مقرها الجديد الكائن في شارع الشهيد وصفي التل، برعاية الأميرة ريم علي، معلنة عن قرب إطلاق موقع إخباري إلكتروني، بحضور جمع من القيادات الإعلامية وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية. وقال مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور امجد القاضي في كلمة له خلال حفل الافتتاح إن حياة إف إم تسير بمهنية واضحة، وإن الهيئة تتواصل معها ومع باقي الإذاعات على الدوام، لجهة تبادل الافكار ووجهات النظر، وكنا نلمس باستمرار تجاوبا كبيرا منها وبما ينعكس ايجابا على الوطن والمواطن. 


وأضاف القاضي إن هيئة الإعلام المرئي والمسموع تعنى بالإعلام النوعي والشعبي أكثر من اهتمامها بعدد الإذاعات التي تبث على موجة إف إم، وقد أثبتت هذه الإذاعات انها تحظى بنسبة استماع كبيرة حسب نتائج الدراسات. وختم القاضي كلمته بشكر الأميرة ريم علي على دعمها الدائم للإعلام ومساندتها للجهود التدريبية والتطويرية التي تقوم به الهيئة.


من جانبه تمنى نقيب الصحافيين الزميل طارق المومني للإذاعة المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بالمهنية العالية التي تتمتع بها في معالجتها للقضايا المحلية والعربية والإسلامية، ومعربا في الآن ذاته عن وجود حاجة دائمة للإعلام التنويري الهادف، والذي تتجلى فيها مواثيق الشرف الإعلامي وتبرز من خلاله معايير الدقة والموضوعية والطرح الرصين، والوقوف على مسافة واحدة من كافة ألوان الطيف السياسي والمكون الاجتماعي والاقتصادي في البلاد.


وألقى رئيس هيئة مديري شركة السلام للإعلام المسموع المهندس موسى الساكت كلمة افتتاحية رحب خلالها براعية الحفل الأميرة ريم علي والزملاء الإعلاميين، وقال "إن إذاعة حياة إف إم وكباقي زميلاتها في حقول الإعلام المحلي المرئي والمسموع والمقروء، تنعم بفضاء رحب من الحرية التي تعهد الهاشميون بحمايتها كابرا عن كابر وجيلا بعد جيل، واتخذوا من السماء سقفا لها".
وأضاف الساكت"ولعل ما يميز أثيرنا الإذاعي- منذ أن قال كلمته الأولى قبل نحو ست سنوات - أننا أردنا له بأن يكون أثيرا نقيا تقيا، يعظم الجوامع، ويحث على الفضيلة ومكارم الأخلاق، وينشر ثقافة المحبة والوئام بين ابناء المجتمع الواحد، دون انحياز او محاباة لطرف على حساب الآخر، وإن افتتاح المقر الجديد لحياة إف إم إنما يأتي ضمن حزمة تطويرية شاملة، تهدف إلى الارتقاء بالأداء في الشكل والمضمون، بالتزامن مع توسيع نطاق بث الإذاعة ليشمل محافظة البلقاء، بعد أن كان قد شمل محافظات العاصمة والزرقاء وإربد والعقبة، كما انه يتزامن مع تعديل رخصة البث لتشمل الأخبار والبرامج السياسية.
وأعلن الساكت عن قرب إطلاق موقع "حياة نيوز" الإخباري الإلكتروني، بما يمثل إضافة نوعية في عالم الصحافة الإلكترونية والتي باتت تحتل مكانة بارزة على خارطة الإعلام والمحلي والعربي والدولي.


اما مدير عام إذاعة حياة إف إم الزميل حسام غرايبة فأوضح ان المقر الجديد للإذاعة يحتل مساحة واسعة ضمن بناء حديث ومجهز بكافة التقنيات والمعدات اللازمة، وبما يسهم في تحقيق البيئة المناسبة لعمل إعلامي إبداعي يحمل رسالة هادفة، وأمانة ثقيلة ندعو العلي القدير أن نوفق في أدائها بما يرضى الله، ويحقق معايير الإعلام المتزن والملتزم بتعاليم ديننا الحنيف، وقيمنا ومبادئنا الإسلامية، وبما يساعد على تحقيق التكافل الاجتماعي والاقتصادي بين أبناء البلد الواحد والأمة الواحدة، لاسيما خلال الحملات الإعلامية التي نطلقها بين الحين والآخر في إطار دعم مؤسسات المجتمع المدني والعمل الخيري ذات الأثر الطيب والمبارك على الفئات الاقل حظا من أبناء وبنات المجتمع.
وقبل نهاية الحفل جال الحضور في اقسام ومكاتب الإذاعة واطلعوا على استوديوهاتها، وجرى التقاط الصور التذكارية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير