jo24_banner
jo24_banner

الأردنيون يشغلون مواقع التواصل بطريقة استقبالهم للعام الجديد.. ونحس الجسمي يلاحقهم

الأردنيون يشغلون مواقع التواصل بطريقة استقبالهم للعام الجديد.. ونحس الجسمي يلاحقهم
جو 24 :

لقيت المبادرة، التي أخذ وسمها «هاشتاج #ارفع_علم_الأردن» تأييدا واسعا بين المواطنين على مختلف وسائط التواصل الإجتماعي وتحديدا على «تويتر .»
وجاءت المبادرة للتأكيد على الوحدة الوطنية ووقوف الشعب خلف أجهزته الأمنية والوطن في معركته مع الإرهاب، حيث تهدف الحملة إلى رفع العلم الأردني على البنايات والمنازل وفي الشوارع مع بداية العام الجديد تعبيرا عن حب الوطن والدفاع عنه.
الإعلامية الأردنية علا الفارس، تبنت الحملة ودعت إلى نشرها عبر «سناب شات»، حيث شاركت الهاشتاغ على حسابها في «تويتر» وغردت «هيك رح نبدأ السنة..تعبير صغير عن حبنا الكبير».
حسين الجسمي الفنان الإماراتي الشهير، أيضاً دعم مبادرة «إرفع علم الأردن»..وناشطون يصفونه «بالنحس»، فقد نشر صورة الحملة معلناً تضامنه مع الأردن في التصدي للإرهاب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وانهالت التعليقات على الجسمي بعد إعلان تضامنه، لأن البعض يعتقد أنه يجلب الحظ السيىء بأغنياته وتغريداته، وبدأ الشارع العربي مؤخراً يبدي تخوفاً حيال ما بات يعرف «نحس» الجسمي المرتبط بالكوارث والمآسي التي تعقبها محذرينه من التضامن مع الأردن.
وتأتي الحملة التي شهدت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ردا على العمليات الإرهابية، التي شهدها الأردن العام الجاري، والتي استشهد فيها 24 شخصا بينهم 21 رجل أمن ومـواطنين اثـنين ومواطـنة كنـدية، وخلـفت عشرات الجـرحى.
وقد تفاعل مع الحملة أيضا الإعلامي اللبناني نيشان الذي قال: «مع العلم الأردني في العلى، شاركوني مبادرة #علمنا_عالي ليكون فوق كل بيت أردني علم، خلونا نبدأ السنة الجديدة بتعبير بسيط عن حبنا وتوحدنا ?» #ارفع_علم_الأردن»، بالاضافة إلى مشاركة الفلسطيني محمد عساف في المبادرة.
واحتل وسم «هاشتاك « #ارفع_علم_الأردن المرتبة الأولى أردنياً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».-(القدس العربي)

تابعو الأردن 24 على google news