jo24_banner
jo24_banner

متقاعد عسكري يفوز بجائزة بنك الاسكان وقيمتها 1ر1 مليون دينار

متقاعد عسكري يفوز بجائزة بنك الاسكان وقيمتها 1ر1 مليون دينار
جو 24 :
فاز المتقاعد العسكري فلاح الزعبي بجائزة كبرى تتجاوز قيمتها مليون دينار يقدمها بنك الاسكان ضمن الجزائز الكبرى التي يقدمها البنك للمدخرين لديه.

وأعلن بنك الإسكان، اليوم الأحد، عن المليونير الثاني والفائز بالسحب على الجائزة الكبرى الثانية لحسابات التوفير وقيمتها مليون و111 ألف و111 دينارا، حيث تم إجراء السحب بحضور اللجنة المشرفة عن السحب ممثلة بمندوبين من وزارة المالية، ووزارة الداخلية، والبنك المركزي الأردني، والعديد من مسؤولي البنك، وذلك للإشراف على شفافية اجراءات السحب.

وفاز بالجائزة، فلاح عبد الرحمن فلاح الزعبي، وهو متقاعد عسكري ويملك حساب توفير لدى بنك الاسكان فرع دير أبي سعيد، بالجائزة التي تعد الأعلى قيمة في الأردن، "حيث أصبح اليوم المليونير الثاني من بنك الإسكان بعد المليونير الأول الذي حاز على الجائزة الكبرى الأولى في شهر تموز الماضي".

وتم تبليغ الفائز المليونير الثاني بالفوز ومفاجأته بالجائزة الكبرى الثانية في نفس اليوم الذي جرى فيه السحب، وضمن احتفال أجراه البنك في سيتي سنتر إربد مول بحضور مندوبين من البنك وعدد من موظفي فرع إربد، كما سيتم تكريم الفائز ضمن حفلٍ كبير سيقوم البنك به خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال مدير عام بنك الاسكان إيهاب السعدي "بدأ بنك الاسكان بتقديم جوائز لحسابات التوفير قبل حوالي أربعين عاما، ونحرص على خدمة عملائنا الذين يمثلون مختلف الشرائح، ونسعى لتقديم ما يتلاءم من احتياجاتهم البنكية المتنوعة" مشيرا إلى أن استراتيجية بنك الاسكان تلتزم بتطبيق شعاره "بنكي للحياة" على أرض الواقع.

يذكر أن بنك الإسكان سيكشف عن حملته الجديدة على جوائز حسابات التوفير للعام 2017 قريبا، حيث سيطرح جوائز مميزة تخدم كافة عملائه من كافة الشرائح المختلفة.

ويشار إلى أن قيمة مجموع الجـوائز النقـدية التي قدمها بنك الاسكان ضمن حملة جوائز حسابات التوفير في العام 2016 أكثر من 7 ملايين دينار.
 
تابعو الأردن 24 على google news