jo24_banner
jo24_banner

موسكو : النظام السوري يفقد السيطرة على البلاد " اكثر فاكثر"

موسكو : النظام السوري يفقد السيطرة على البلاد  اكثر فاكثر
جو 24 : اعلن ميخائيل بوغدانوف احد نواب وزير الخارجية الروسي اليوم الخميس ان النظام السوري يفقد السيطرة على البلاد "اكثر فاكثر" واعتبر انه لا يمكن استبعاد انصار المعارضة في النزاع.

وقال بوغدانوف في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الروسية ايتار-تاس "علينا ان نواجه الامر. النظام والحكومة يفقدان السيطرة على البلاد اكثر فاكثر".
ميدانيا ، اعلنت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) مقتل 16 شخصا وجرح 23 آخرين الخميس في انفجار سيارة مفخخة في منطقة قطنا بريف دمشق.

وقالت الوكالة ان "ارهابيين استهدفوا بسيارة مفخخة بكمية كبيرة من المتفجرات منطقة رأس النبع السكنية امام مدرسة ميخائيل سمعان فى منطقة قطنا بريف دمشق ما ادى الى استشهاد واصابة عدد من المواطنين ووقوع اضرار مادية فى المكان".

ونقلت الوكالة عن مصدر في مستشفى الشهيد خالد سقا اميني انه "وصلت الى المشفى جثث 16 شهيدا جراء التفجير الارهابي بينهم سبعة اطفال وعدد من النساء".

واضاف المصدر انه "تم اسعاف 23 جريحا معظمهم من الاطفال والنساء اصاباتهم خطيرة".

وقالت سانا ان التفجير "الارهابي ادى الى وقوع اضرار مادية في السيارات والمحال التجارية والمباني السكنية والبنى التحتية في المكان".

وكانت دمشق شهدت الاربعاء تفجيرات عدة استهدف ثلاثة منها وزارة الداخلية حيث سقط 11 قتيلا على الاقل، كما ذكر مصدر امني سوري والمرصد السوري لحقوق الانسان. الجزيرة نت
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير