jo24_banner
jo24_banner

أصحاب المخابز: الصناعة والتجارة تسيء لسمعتنا وتنشر كوادرها في المخابز 24 ساعة

أصحاب المخابز: الصناعة والتجارة تسيء لسمعتنا وتنشر كوادرها في المخابز 24 ساعة
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب المخابز عبدالاله الحموي أن الاجراءات الحكومية الاخيرة التي لجأت إليها وزارة الصناعة والتجارة، والمتضمنة وضع لجان مراقبة داخل المخابز أضرّت بسمعة القطاع ووضعته موضع الشكّ لدى الناس من الزبائن.

وأضاف الحموي لجو24 إن وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة شكّل عدة لجان تقوم بمراقبة المخابز 24 ساعة على نظام 3 شفتات وكل شفت موجود فيه 3 اشخاص يتواجدون بشكل دائم داخل بعض المخابز ما أدى إلى الاساءة بسمعة القطاع حتى بات أصحاب المخابز عرضة للاشاعات.

وقال الحموي: "أصحاب المخابز لديهم كرامة، وهم مستثمرون كبار، وأي اجراء مماثل سيضر بسمعتهم ومصداقيتهم أمام المواطنين وهذا أمر مرفوض"، لافتا في ذات السياق إلى أن عملية تصنيع الخبز ونقل الطحين يمرّ بعدة حلقات قد يتم هدر الطحين المدعوم فيها، ولا يجوز اختصارها بالمخابز على اعتبار أنها الحلقة الأضعف في المعادلة.

ونوه ان معدل استهلاك الفرد بالعالم حسب الدراسات 90 كيلو في السنة في حين ان الارقام تشير الى استهلاك المواطن الاردني 83 كيلو فقط، مشيرا إلى أن الوزير القضاة تعهد بحل القضية بعد الاجتماع الذي عقد مع النقابة يوم أمس ووقف هذه الاجراءات.
 
تابعو الأردن 24 على google news