2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأردن تستضيف قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للسيدات

الأردن تستضيف قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للسيدات
جو 24 :
تستضيف الأردن، حفل قرعة التصفيات، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 لكرة القدم للسيدات، حيث تحتضن الأردن نهائيات البطولة، المقرر إقامتها في أبريل/نيسان من العام المقبل.

ويتخلل حفل القرعة، الذي سيقام في أحد فنادق العاصمة عمان في 21 يناير/كانون الثاني، عرض فيديو ترويجي عن الأردن بالإضافة لتسليم الأردن رسميًا حقوق استضافة كأس آسيا للسيدات 2018.

ويشارك المنتخب الأردني بالتصفيات بالرغم من تأهله المباشر للنهائيات كونه البلد المستضيف للبطولة لزيادة الخبرات الفنية، إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والصين حسب تصنيف الاتحاد الآسيوي.

وستوزع المنتخبات المشاركة بالتصفيات وعددهم 21 فريقًا، لـ4 أربع مجموعات تضم كل منها 5 فرق باستثناء المجموعة الأولى، التي ستشهد تواجد 6 منتخبات، على أن يتأهل بطل كل مجموعة للنهائيات مباشرةً.

وفي حال تصدر المنتخب الأردني، مجموعته بالتصفيات، سيتأهل وصيف المجموعة للنهائيات في ظل حجز المنتخب الأردني، بطاقة المشاركة باعتباره مستضيفًا للبطولة.

 
ويشارك بالتصفيات: الأردن، البحرين، تايوان، كوريا الشمالية، غوام، هون كونغ، الهند، العراق، إيران، كوريا الجنوبية، لبنان، ميانمار، فلسطين، الفلبين، سنغافورة، سوريا، طجيكستان، تايلاند، الامارات، أوزبكستان، وفيتنام.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير