2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من تكرار تعطل النظام الالكتروني في حرة الزرقاء.. والعواملة يتعهد بحلّ جذري

شكاوى من تكرار تعطل النظام الالكتروني في حرة الزرقاء.. والعواملة يتعهد بحلّ جذري
جو 24 :
مالك عبيدات - ازدحام شديد سيطر على المنطقة الحرة في الزرقاء، الثلاثاء، وذلك بعد تعطّل أعمال المواطنين والمستثمرين أمس الاثنين نتيجة لخلل فني في النظام الالكتروني في "حرة الزرقاء"، حسب ما أفاد مستثمرون لجو24.

وقال المستثمرون إن النظام الالكتروني للمنطقة الحرة قد تعطّل طيلة يوم الاثنين باستثناء دقائق معدودة كان يتم انجاز عدد قليل من المعاملات خلالها، الأمر الذي تسبب بتعطل أعمالهم وتأجيلها إلى اليوم الثلاثاء.

وأضاف المستثمرون أن تلك المشكلة قد تكررت في الآونة الأخيرة أكثر من مرة، دون ايجاد حلّ لها من قبل ادارة المنطقة الحرة في الزرقاء.

ومن جانبه، قال مدير المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية بالوكالة، وهب العواملة، إن سبب تعطل النظام يعود إلى الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المنطقة، حيث أن تلك الانقطاعات تستوجب إعادة برمجة النظام الالكتروني في كلّ مرة.

وأضاف العواملة لجو24 إن الأجهزة المستخدمة وبعد اعادة التيار الكهربائي والبرمجة، تستهلك وقتا قبل أن تعود للعمل بكفاءة، متعهدا بحلّ هذه الاشكالية في الأيام القادمة.

ولفت العواملة إلى أن ادارة المنطقة الحرة قامت بالتعاقد على استيراد عدة أجهزة (UPS) للقضاء على تلك المشكلة التي أصبحت تعيق عمل المنطقة الحرة والمستثمرين في الآونة الأخيرة.

تابعو الأردن 24 على google news