jo24_banner
jo24_banner

معسكر لمنتخب سيدات الأردن استعدادا لتصفيات كأس آسيا

معسكر لمنتخب سيدات الأردن استعدادا لتصفيات كأس آسيا
جو 24 :
رفع المنتخب الأردني للسيدات بكرة القدم نسق تحضيراته على ملعبي الكرامة والبولو بواقع 6 تدريبات أسبوعيا، استعدادا للتصفيات التي تقام في أبريل/ نيسان المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي يستضيفها الأردن 2018.
ويدخل المنتخب الأردني اعتبارا من بعد غدٍ، الخميس، معسكرا داخليا، يتخلله مباراة ودية محلية لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات المنتخب، قبل الإعلان عن القائمة الرسمية التي تضم 23 لاعبة لخوض التصفيات الآسيوية.
ويواصل الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة ماهر أبوهنطش، رصد منتخبات المجموعة الأولى، التي تضم الفلبين، والبحرين، والعراق، والإمارات، وطاجيكستان مستضيفة المجموعة، إضافة للمنتخب الأردني.
ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين 3 أبريل/ نيسان المقبل، ويلاقي الإمارات في 5 من الشهر ذاته، ثم العراق يوم 7، وطاجيكستان يوم 10، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة الفلبين يوم 12.
وحسب نظام التصفيات يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إضافة لمنتخبات اليابان والصين وأستراليا حسب تصنيف الاتحاد الآسيوي.
وفي حال تصدر المنتخب الأردني مجموعته، يتأهل صاحب المركز الثاني من المجموعة، كون الأردن مستضيف النهائيات، وقد تأهل مسبقا، ذلك أن الجهاز الفني للمنتخب فضل خوض التصفيات بهدف الاستفادة الفنية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير