jo24_banner
jo24_banner

منخفض جوي بارد وماطر يومي الخميس والجمعة

منخفض جوي بارد وماطر يومي الخميس والجمعة
جو 24 : تتأثر المملكة غدا الخميس بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار على فترات في شمال ووسط المملكة .

وفي ساعات الليل يشتد الهطول ويمتد الى باقي المناطق ويكون مصحوب بالرعد وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية،يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس باردا وغائما وماطرا بإذن الله في مختلف مناطق المملكة وتكون الرياح أثناء النهار غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة, وخلال ساعات المساء والليل يميل الطقس الى الاستقرار وتضعف فرصة هطول الأمطار مع بقاء الطقس باردا.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الطقس باردا بشكل عام وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية وجنوبية غربية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 14 و 4 درجات مئوية،وفي المناطق الشمالية 13 و 2 ،وفي المناطق الجنوبية 11 و درجة مئوية ،وفي مناطق الأغوار 21 و 11،وفي خليج العقبة 21 و 12 درجة مئوية . بترا
تابعو الأردن 24 على google news