jo24_banner
jo24_banner

لقاء سويدان تغني في "فضيحة الخفافيش"

لقاء سويدان تغني في فضيحة الخفافيش
جو 24 :

تواصل الفنانة لقاء سويدان تصوير مشاهدها في مسلسلين في نفس الوقت هما "الخفافيش" و"زي الورد".

وشرحت سويدان لـ"العربية.نت" أن حلقات مسلسل "الخفافيش" منفصلة وأنها ستظهر فيه من خلال حلقة "فضيحة" التي تجسد فيها شخصية مطربة تعمل في ملهى ليلي وتواجه العديد من المصاعب.

ومسلسل "الخفافيش" من إخراج وتأليف أحمد النحاس ويشارك في بطولته كل من نجوى فؤاد وزيزي مصطفى وعبير صبري وجمال سليمان.

أحاسيس ومشاعر إنسانيةوعن مسلسلها "زي الورد" قالت سويدان إنها ستجسد من خلاله ولأول مرة شخصية أم، مضيفةً أن هذا الدور يشكل مغامرة كبيرة. وشرحت سويدان عن دورها قائلة إن شخصيتها، التي تدعى مريم وتعمل كطبيبة، "مليئة بالمشاعر والأحاسيس الإنسانية".

وأضافت أن المسلسل، الذي يتكون من 120 حلقة، يتميز ببطولته الجماعية ويشاركها فيه كل من يوسف الشريف والتونسية درة زريق وصلاح عبد الله ومحمد نجاتي وهاني عادل، وكتب السيناريو والحوار فداء الشندويلي وأخرجه سعد هنداوي فيما كان الإنتاج لصادق الصباح.

"المرأة ليست شيئا حراما"وعن إمكانية مشاركتها في عمل يؤرخ لثورة 25 يناير اندهشت سويدان من التساؤل مؤكدة أنها ليست "موضة حتى نجاريها فخسارة أن نختصر الثورة في عمل فهي تاريخ في حد ذاته ولا يجدي كتابة عمل عن الثورة وهي لم تكتمل بعد".

وعلى الجانب السياسي قالت الممثلة إنها حتى الآن لم تستقر على من ستدعمه للرئاسة المصرية حيث لم تعرف البرامج الانتخابية للمرشحين، مضيفةً أنها ستصوت لمن سيقوم "بحكم مصر حكما مدنيا ويتعامل مع المرأة على أنها ليست شيئا حراما".

تابعو الأردن 24 على google news