jo24_banner
jo24_banner

رئيس "العلوم والتكنولوجيا" يلتقي مدير مكتب التعاون الدولي

رئيس العلوم والتكنولوجيا يلتقي مدير مكتب التعاون الدولي
جو 24 :

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عبدالله ملكاوي في مكتبه اليوم مدير مكتب التعاون الدولي للبحث العلمي في جامعة الينوي الامريكية البروفيسور علي أصغر ميرارفي. 
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح بحث سبل التعاون الأكاديمي بين الجامعتين ومركز العلوم الرقمية المتقدمة التابع لجامعة الينوي الامريكية ومقره سنغافوره.

وأبدى البروفيسور ميرارفي استعداد المركز بفتح قنوات للتبادل والعلمي خاصة في مجالات البحث العلمي وعمل أبحاث مشتركة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية واستقطاب طلبة كلية الهندسة وكلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات ضمن برنامج التدريب الميداني للتدريب في المركز في سنغافورة، مشيراً لتوفر عدد من الفرص المتاحة لطلبة البكالوريوس والماجستير لاكمال دراساتهم العليا. ضمن منح تقدمها هيئة العلوم والتكنولوجيا والبحث العلمي في سنغافوره.

وعرض الدكتور الملكاوي خلال لقاءه بالضيف مسيرة الجامعة والمراحل التي قطعتها والتخصصات والأقسام التي تدرس فيها مؤكدا على أهمية مثل هذه أللقاءات التي تأتي بهدف زيادة التفاعل والتنسيق مع البيئة الدولية وان الجامعة تولي الجانب العلمي والبحثي جل الاهتمام لما له من دور كبير ينعكس إيجابا على المستوى الأكاديمي ،مبينا مدى الحرص على توطيد العلاقات العلمية مع المعاهد والجامعات الأمريكية وتوظيف هذه العلاقات في خدمة البحث العلمي0

وكان البروفيسور ميرارفي قد القى محاضرة تعريفية عن فرص التدريب الهندسي والمنح الدراسية والدراسات العليا في مركز العلوم الرقمية المتقدمة في سنغافورة والذي يشرف عليه اعضاء هيئة تدريس وباحثين من جامعة الينوي الامريكية، حضرها عميد كلية الهندسة وعميدة كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الكليتين.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير