jo24_banner
jo24_banner

إيمان العاصي تحت المراقبة

إيمان العاصي تحت المراقبة
جو 24 :

تعود الفنانة المصرية إيمان العاصي إلى الشاشة الصغيرة بعملين دفعة واحدة في مارتون شهر رمضان المقبل وهما مسلسل "الهروب" مع الفنان كريم عبدالعزيز والآخر مسلسل "9 جامعة الدول" من بطولة الفنان خالد صالح.

وأكدت إيمان أنها سعيدة للعودة إلى جمهورها بعد فترة غياب وصلت إلى ثلاث سنوات، وخاصة أنها ستعود في شهر رمضان الكريم بسبب إقبال الجمهور على مشاهدة المسلسلات بشغف.

وأشارت أن دورها في مسلسل "الهروب" مختلف تماما عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل مبينه أنها منذ بدايتها تظهر بشخصية الفتاة الراقية لكن في هذا المسلسل تقوم بتجسيد شخصية فتاة شعبية وتجمعها علاقة حب مع بطل العمل كريم عبد العزيز وتقع في كثير من المشاكل بسبب مطاردات رجال الشرطة لحبيبها، ووضعها تحت المراقبة لكي يتم القبض عليه من خلالها.

ومسلسل "الهروب" بطولة كريم عبدالعزيز ودلال عبدالعزيز ورانيا محمود ياسين وعبد العزيز مخيون ورحاب الجمل وياسر الطوبجي وكريم قاسم ومن تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي.

عشق لدرجة الجنونأما عن مسلسلها "9 جامعة الدول" أكدت أنها سعيدة بالوقوف أمام النجم خالد صالح لأنه فنان موهوب بمعنى الكلمة وترى أن كل من يقف أمامه يشعر بالارتياح النفسي في العمل وعلاقته الطيبة مع كل من يتعامل معه.

وأشارت إيمان أنها تجسد شخصية فتاة تعشق نفسها لدرجة الجنون ولا تمانع من الوصول إلى أهدافها على حساب وأكتاف الآخرين وتدعى "إنجي" وهي السكرتيرة الخاصة للفنان خالد صالح وتحاول الوصول إلى أهدافها من خلاله وتحاول بكل الطرق أن تجعله يقع في غرامها لكي يحقق لها كل أحلامها.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان خالد صالح وإيمان العاصي كل من بثينة رشوان وكريم محمود عبد العزيز وهبة مجدي ورباب مجري ودنيا المصري والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى. العربية

تابعو الأردن 24 على google news