jo24_banner
jo24_banner

منبر للإبداع الحر في " الأردنية"

منبر للإبداع الحر في  الأردنية
جو 24 :

 محمد مبيضين- قدم نخبة من طلبة الجامعة الأردنية نماذج من قصائدهم الشعرية خلال منبر الإبداع الحر الذي نظمته وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة.
ويهدف المنبر إلى دعم حملة ( إبداع كلمات) التي أطلقتها مجموعة من طلبة الجامعة العام الحالي وتضم ما يقارب (70) طالبا وطالبة ممن لديهم مواهب في كتابة القصائد الشعرية والخاطرة والمقالة والخطابة.


وأشار المشرف على الحملة الطالب محمد منصور أن الحملة ماضية في اكتشاف المواهب الطلابية في مجالات الشعر وكتابة الخاطرة وغيرها من الأعمال الأدبية الإبداعية بهدف دعم أصحابها وخلق بيئة تنافسية بينهم.
وقرأ الطلبة أسيل أبو جابر وتسنيم سامي ورنا عودة ومحمد منصور ومرام الزعبي وولاء عليان وأحمد نافع ومحمد طوالبة والطالبة التونسية هاجر ميساوي وفرج نواصرة ومحمد طريمان وأيوب الزعارير قصائد شعرية تناولت مضامينها الدعوة إلى الاعتزاز بالهوية الوطنية.
وتناولت القصائد الشعرية التي ألقيت في فضاء رحب بجانب برج الساعة في قلب الحرم الجامعي وسط حضور لافت لطلبة الجامعة قصائد في الغزل بصور شعرية مختلفة.


وأعرب الطلبة الشعراء عن تقديرهم لوحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية على تنظيم هذا المنبر الحر الذي يترجم أهداف الجامعة الرامية إلى ضرورة تنمية شخصية الطالب الجامعي ودعم ومساندة المواهب الطلابية.
يشار إلى أن حدة الإعلام في الجامعة الأردنية قد أعدت برامج تشتمل على إقامة نشاطات وفعاليات ثقافية في شوارع وساحات الجامعة لتوسيع قاعدة النشاط الطلابي وإفساح المجال لأعداد أكبر من طلبة الجامعة الإطلاع عليها.
م.م

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير