jo24_banner
jo24_banner

أضخم امرأة إماراتية تزن 400 كلغ... بالصور

أضخم امرأة إماراتية تزن 400 كلغ... بالصور
جو 24 :

بعد بقائها في منزلها لمدّة عامين، نقلت أضخم امرأة إماراتية والتي يبلغ وزنها 400 كيلو غرام، إلى مستشفى حكومي بمدينة دبي بسبب تزايد الأمراض عليها في الأيام الأخيرة، وقام بحمل المريضة 15 رجلا من رجال الإسعاف والدفاع المدني حتى يتم إدخالها سيارة الإسعاف.

قال المدير التنفيذي لمؤسسة "دبي لخدمات الإسعاف" خليفة بن داري: إن "المؤسسة تلقت بلاغاً من أسرة المريضة لنقلها إلى مستشفى دبي". وأضاف أن "المؤسسـة حركت سيارة إسعاف تقليدية إلى بيتها لكن تبين للمسعفين أن حجم المريضة غير طبيعي وتحتاج إلى عدد كبير من المسعفين وسيارة إسعاف ضخمة لنقلها". وتابع "تم استدعاء سيارتي اسعاف لنقل المريضة ولم تنجح المحاولة فتم استدعاء سيارة إسعاف كبيرة لنقلها وتم إخراج السرير الطبي التقليدي من السيارة ووضع المسعفون سرير المريضة بدلاً منه داخل المركبة".

وبدوره، قال المدير الطبي لمستشفى دبي الدكتور حسين عبد الرحمن إن "المريضة تعاني السمنة المفرطة والتهابات حادة في القدم والساق". وأضاف "بعد انتهاء فترة علاج الالتهاب سيتولى فريق طبي في مستشفى دبي إخضاع المريضة لجراحة يتم خلالها قص جزء من المعدة بالمنظار ما يسهم في خفض وزنها تدريجياً حتى تصل إلى وزنها الطبيعي".

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news