jo24_banner
jo24_banner

صراع بين جمهور "فيس بوك" على كريم ومهند.. فمن الأكثر رومانسية؟

صراع بين جمهور فيس بوك على كريم ومهند.. فمن الأكثر رومانسية؟
جو 24 : الجميع يتابع "كريم" بطل مسلسل "فاطمة" بكل شغف، أحبوا رومانسيته ولكن ماذا عن مهند؟ هل انسحبت الأضواء من حوله؟.. يبدو أن صفحات التواصل الإجتماعي لها رأي مختلف حيث اختاروا الأكثر رومانسية منهما.

وانهالت التعليقات على صفحة MBC1 على فيس بوك، وراح كل جمهور يدافع عن نجمه المحبوب ويبرر سبب تصويته له، وما الذي يميزه عن الآخر في الدور الرومانسي.

وفي الوقت الذي أجمع فيه البعض عن نجم واحد، فقد احتار البعض الآخر في الاختيار وقرر التصويت للنجمين معاً، وجاءت النتيجة لصالح النجم "كيفانج طاطليتو" الذي جسد دور مهند في المسلسل الشهير "نور"، وذلك بفارق بسيط عن النجم "أنجين أكيوريك" الذي يجسد دور "كريم" في مسلسل "فاطمة".

وذكرت "وردة_القرنفل" أن الاثنين لا بأس بهما في الرومانسية ولكن مهند أكثر، ووافقتها Nizar Alshammari في تعليقها حيث قالت "تختلف القصتين، ومع ذلك طبعا مهند لأن كريم ما عجبني تمثيله".

وقالت Shema Alroubaiy "مهند لأن كريم أعطى صورة الرجل الجدي الذي يخشى مواجهة فاطمة، على عكس مهند الذي أعطى صورة الرجل الرومانسي بكل أشكالها"، بينما قال Saddam Shaheen "والله كريم بجنن، ومهند بجنن كتير حلوين ما في نتميز".

واتفق كلا من Mada Hamed، Aisha Salm، وMöhâmmèd Sâ Alpâgèr على أن مهند تفوق في الرومانسية لكن كريم شخصيته حلوة وإحساسه عالي أيضاً.

أما "جالاكسي والدنيا عكسي" فقالت "الاتنين لأ، بصراحة كريم شخصيته ضعيفة.. ومهند أحرف منه".

وأنت هل تتفق مع جمهور مهند؟ أم جمهور كريم؟.. أم ترى أن هناك ممثل آخر كان أكثر رومانسية منهما؟
تابعو الأردن 24 على google news