jo24_banner
jo24_banner

الأمانة وجمعية "قطاع الإسكان" يبحثان القضايا المشتركة بينهما

الأمانة وجمعية قطاع الإسكان يبحثان القضايا المشتركة بينهما
جو 24 : بحث رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني ورئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان كمال العواملة العلاقة المشتركة بين الطرفين مع التأكيد على ضرورة تكاثف جهود الجميع والعمل كفريق واحد لتجاوز التحديات أو أي مشاكل تهم الجانبين قد تطرأ بالمستقبل .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في مبنى الأمانة بحضور مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد وعدد من نوابه ووفد من جمعية مستثمري قطاع الإسكان، حيث تم بحث عدد من القضايا المتعلقة في رخص الأبنية وأذونات الاشغال، وتقديم الاقتراحات في الشأن كاستحداث نافذة استثمارية خاصة تعنى بمعاملات المشاريع الإسكانية .
واكد المهندس الكيلاني على أن الأمانة تنتهج سياسات جديدة تعمل على تسريع إنجاز أجراءات المعاملات كافة خاصة المتعلقة في رخص الأبنية وأذونات الأشغال, بالاضافة لتعزيز آفاق وفرص التعاون بين القطاعين العام والخاص وفقاً للأسس والأنظمة المعمول بها، مشيراً إلى أن هناك تأكيدات مستمرة على الدوائر المعنية بذلك .
من جانبه ثمن العواملة جهود امانة عمان والقائمين عليها في خدمة المدينة والارتقاء بمستوى خدماتها وصولاً بها لمصاف الدول العالمية, والإشادة بجهودها في دعم القطاع الخاص والمستثمرين من خلال التواصل مع المعنيين في لقاءات دورية .



تابعو الأردن 24 على google news