jo24_banner
jo24_banner

جديد يارا ..اغنية "وين "

جديد يارا ..اغنية وين
جو 24 :

أطلقت الشاعرة أثال أحدث اعمالها الغنائية عبر صوت الفنانة اللبنانية "يارا"، وجاء بعنوان "وين"، حيث تلاقي الاغنية انتشارا كبيرا بين محبي اللون الغنائي الرومانسي الطربي الخليجي منذ طرحها بداية الاسبوع الحالي عبر الاذاعات الخليجية وموقع اليوتيوب.


الاغنية التي تتحدث عن حال الفتاة العاشقة والتي تعبر عن احاسيسها في صور شعرية ملئية بالدفء، تحمل بين سطورها خجل الفتاة الشرقية في مغازلة الحبيب دون ابتذال، وجاء صوت يارا لتعبير عن الاغنية بصوت رومانسي حالم، أثبت نجاعة اختيار الشاعرة أثال لصوت يارا في تقديم خلاصة احساسها الذي صاغه بحرفيه بلحن حالم الفنان اسامة العطار.


النص الغنائي المكتوب بحرفية الشاعرة، تغنيه يارا:
وين ماخذني معاك / وين ماخذها ايديني
طايرة انا بسماك / مادري انا الحين ويني
خذني بايدك يا ملاك / خذني لاخر مداك
ما ابي اصحى فهواك / شوفني غمضت عيني.


وتأتي الاغنية الجديدة، لتضاف الى رصيد النجاحات السابقة التي حققتها الشاعرة أثال في تعاملها مع مجموعة من نجوم الغناء العربي الذين يملكون احساس الصوت، ليتلاقوا مع عذوبة المفردة الشاعرية الغنائية المتفردة، كما في اغنيات سابقة لاقت نجاحا أبان طرحها كأغنية "يراضيني" مع الفنان عبادي الجوهر، وأغنية "نويت أقول" مع الفنان عباس ابراهيم، وأغنية "أتعمد الصدفة" مع الفنان رامي خليل.
الى ذلك.. تستعد الشاعرة أثال مع بداية العام الميلادي الجديد، لاطلاق مجموعة أغنيات منتقاه، بأصوات مجموعة من نجوم الغناء العربي، وحالها يؤكد سعيها الأكيد لانعاش الغناء الرومانسي الطربي في الساحة الفنية العربية.

تابعو الأردن 24 على google news