jo24_banner
jo24_banner

علياء المهدي تتوقع قتلها وتكشف تفاصيل خطفها ومحاولة اغتصابها

علياء المهدي تتوقع قتلها وتكشف تفاصيل خطفها ومحاولة اغتصابها
جو 24 : كشفت الناشطة المصرية علياء المهدي عن تلقيها لسيل من الرسائل التي هددتها بالقتل، ووابل من السباب الجنسي بعد التظاهرة الأخيرة التي اشتركت فيها أمام السفارة المصرية بالسويد احتجاجا على الدستور، وهي عارية مع ناشطات فرنسيات وأوكرانيات بمنظمة «FEMEN» الأوكرانية.
المهدي أكدت أنها في حال عودتها إلى مصر ستسجن، كما توقعت قتلها مع استمرار حكم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وبررت استخدامها للكتب السماوية الثلاثة خلال التظاهرة قائلة إنها ترمز بذلك إلى فرض الدين على الدولة والمجتمع.
الناشطة المثيرة للجدل استنكرت الهجوم الذي وقع عليها نتيجة وضعها للكتب السماوية على أعضائها التناسلية، وقالت -في تصريحاتها لصحيفة الوطن المصرية-: «أعضائنا التناسلية غير مهينة أو قذرة حتى نشعر بمشكلة من وضع الكتب السماوية عليها».
علياء التي هزت الرأي العام المصري بعد نشرها صور عارية لأول مرة على مدونتها كشفت عن تعرضها للاختطاف أثناء إقامتها في الإسكندرية على يد فتاة لديها ازدواجية في التفكير، وأضافت: «اللي خطفتني تغار مني لأن قدرتي على تحدي المجتمع وعاداته أكبر منها، واشتركت في مؤامرة لمحاولة اختطافي واغتصابي بسبب أفكاري ورفضي للدين».
التعري الحديث لن يكون الأخير في حياة اللاجئة السياسية بالسويد علياء المهدي، إذ أشارت إلى احتمالية تظاهرها عارية مرة أخرى، مشددة على أمنيتها في العودة إلى مصر مرة أخرى، ولكنها تخشى اغتيالها أو تعرضها لاعتقال.
تابعو الأردن 24 على google news