jo24_banner
jo24_banner

مداهمة ثلاث مزارع تستخدم لزراعة الماريجونا المخدرة

مداهمة ثلاث مزارع تستخدم لزراعة الماريجونا المخدرة
جو 24 :

نفذت فجر اليوم قوة أمنية مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام وبإسناد مباشر من المديرية العامة لقوات الدرك حملة أمنية واسعة النطاق في إحدى المناطق التابعة لمحافظة البلقاء تمكنت خلالها من إلقاء القبض على سبعة أشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية والمطلوبين بقضايا ترويج المخدرات وتعاطيها وضبط ما يقارب ال (750) كغم من مادة الماريغوانا المخدرة وعدد من الأسلحة النارية والذخائر .
وفي بيان صادر عن المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بزراعة النباتات المخدرة في إحدى المناطق التابعة لمحافظة البلقاء من أجل تجفيفها وإعادة تصنيعها وتعاطيها والاتجار ببعضها داخل المنطقة .
وتابع المركز الإعلامي أنه تم متابعة المعلومة ورصد أماكن زراعة النباتات المخدرة وتحركات مالكي المزارع التي توجد بها والقائمين على زراعتها والإشراف على تربيتها وبعد التأكد من كافة المعلومات ورصد الأماكن المزروعة بدقة متناهية تم وضع خطة أمنية محكمة ومدروسة استمر الإعداد لها أيام ونفذت فجر هذا اليوم .
وبين المركز الإعلامي أنه وفجر هذا اليوم توجهت القوة إلى المكان المحدد وقامت بتطويقه ومداهمته ليقوم عدد من الأشخاص المتواجدين بداخل المزارع الثلاث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة إلا إن القوة تمكنت من التعامل مع مصادر إطلاق النار وإلقاء القبض على مطلقيها دون وقوع إصابات تذكر.
وأشار المركز الاعلامي انه بعد إلقاء القبض على سبعة اشخاص ممن تورطوا في زراعة تلك المخدرات وإطلاق النار تم تمشيط المزرعة وتفتيشها ليتم ضبط ما يقارب من 750 كغم من اشتال الماريجونا المخدرة اضافة الى بعض الاسلحة النارية والذخائر المختلفة وبوشرت التحقيقات مع الاشخاص المضبوطين ليصار لتحويلهم الى القضاء.

تابعو الأردن 24 على google news