jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يعتقل 14 مواطناً في الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 14 مواطناً في الضفة والقدس
جو 24 :

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس، (17) مواطناً من مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلة.
فقد ذكرت إذاعة الاحتلال أنه جرى اعتقال أربعة مواطنين جنوب نابلس.
وقالت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، بينهم ثلاثة من بلدة بيت أمر، وثلاثة آخرين من محافظة بيت لحم، هم: (محمد سالم طقاطقة)، (عمار سامي طقاطقة) ، (محمود يوسف طقاطقة).

كما نفذت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش في بلدة يطا جنوب الخليل، واعتقلت المواطن لؤي المصري، كما داهمت البلدة القديمة بمدينة الخليل، واعتقلت المواطن احمد المحتسب (24عاما).

وقال الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلدة بيت امر يوسف أبو ماريا ، إن قوات الاحتلال داهمت البلدة، واعتقلت الطفل نسيم طه ابو ماريا (14عاما)، وجهاد ناصر اخليل (16عاما)، واحمد ايمن اخليل (16عاما) بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها.

كما داهمت تلك القوات عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول شمالا، ويطا جنوبا، وأوقف جنود الاحتلال العشرات من مركبات المواطنين ودققوا في بطاقاتهم الشخصية ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي محافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال، شابين شقيقين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن مؤيد قبها، واستجوبت ساكنيه في العراء.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة العيسوية في القدس هم، علي وإبراهيم محيسن، وأحمد الدرباس.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير