jo24_banner
jo24_banner

الزرقاء: القبض على مطلوبين خطرين في قضايا سرقات وتهديدات

الزرقاء: القبض على مطلوبين خطرين في قضايا سرقات وتهديدات
جو 24 :

ألقت شرطة الرصيفة اليوم الخميس القبض على مطلوب خطير لعدد من الجهات الأمنية والقضائية من خلال استخدام بحث جنائي استخباراتي أسفر عن استدراجه من خلال كمين أعد لاعتقاله.
وقال مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير إن المطلوب من أصحاب الأسبقيات وعليه طلب لأكثر من 20 جهة أمنية.
وأضاف أن عناصر البحث الجنائي في الرصيفة تمكنت مساء أمس من إلقاء القبض على مجرم خطير تخصص بسلب سائقي التاكسي والاعتداء عليهم من خلال استدارجهم الى منطقة مهجورة في حي العراتفة في الرصيفة ويقوم باشهار سكين حاد يضعه على رقبة السائق طالبا منه تسليم الاموال الموجودة لدية او الاعتداء عليه بطعنه عدة طعنات.
وفي التفاصيل فان المجرم الذي يسكن حي الامير محمد في الزرقاء والبالغ من العمر22 عاما استدرج اكثر من سائق تاكسي طالبا توصيله الى الرصيفة حيث قام حين وصوله الى منطقة حي العراتفة المهجورة امس بطعن سائق رفض تسليم نقوده وصنفت اصابته بالخطيرة بحسب الطبيب المعالج الذي قال بانها كادت ان تقتله، فيما نجا سائق آخر بعدما سلم نقوده وفر هاربا الى الجهات الامنية طالبا حمايته وحماية زملائه السائقين.
واضاف انه خلال اقل من72 ساعه على تلقي قسم البحث الجنائي في الرصيفة لعدد مشابه من هذه الشكاوى تمكنت عناصر مفرزة المدينة القاء القبض على المجرم باستخدام بحث استخباراتي متقدم لتحول دون تنفيذ مخططاته الاجرامية بعدما القت القبض عليه وتقوم حاليا بالتحقيق معه.
وفي السياق ذاته، تمكنت عناصر البحث الجنائي في الرصيفة اليوم من القبض على صاحب اسبقيات في السرقات والمخدرات بعدما نفذ اكثر من20 عملية سرقة منازل ومحلات تجارية ضمن كمين اعدته له واستدرجته اليه حيث قامت بتامين كمية وهمية من المخدرات حضر لشرائها ليتم القاء القبض عليه.
كما تمكنت عناصر البحث الجنائي في الرصيفة اليوم الخميس من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص بسرقة السيارات وبيعها الى احد محلات السكراب في المنطقة حيث اسفرت التحريات والتحقيقات من كشف لغز سرقة21 مركبة وبقي6 مركبات يتم حاليا التحقيق لمعرفة مصيرها ولا زال البحث جاريا عن متورطين في هذه القضية.(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news