jo24_banner
jo24_banner

محاكمة شعبية تجرّد ابو الراغب من لقب"دولة "وتمنحه للزعبي "فيديو وصور"

محاكمة شعبية تجرّد ابو الراغب من لقبدولة وتمنحه للزعبي فيديو وصور
جو 24 :

أسامة المومني- شاركت حشود شعبية وعشائرية مساء الجمعة في المهرجان التضامني الذي اقيم في ديوان عشائر العبد الرزاق في مدينة الرمثا تضامناً مع الكاتب احمد حسن الزعبي على خلفية الشكوى المقدمة بحقه من قبل رئيس الوزراء الأسبق علي ابو الراغب.

وتحدث عدد من ممثلي العشائر والاحزاب والتيارات المختلفة في المهرجان حيث اكد جميع المتحدثين دعمهم للزعبي وما يمثله من ضمير الشعب، واكدوا ان الزعبي ينطق باسمهم جميعاً. كما ادان المتحدثون اقرار قانون المطبوعات والنشر والذي يحاكم الزعبي على اساسه مؤكدين ثقتهم بالقضاء الاردني.

العفوية كانت غالبة في كلمات المتحدثين الذي عبروا عن حبهم ووقوفهم الصادق مع الكلمة الصادقة والقلم الحر الذي يمثله الكاتب الساخر احمد حسن الزعبي .

وشهد المهرجان اجتماعاً لمختلف التيارات المعارضة والموالية كما شهد حضور عدد من النواب السابقين واعضاء حكومات سابقة.

النائب السابق فواز الزعبي طالب بتشكيل قائمة وطنية للانتخابات النيابية القادمة يرأسها احمد حسن الزعبي مؤكداً انها ستحصد الأغلبية المطلقة بعد مشهد اليوم.

كما عقدت محاكمة شعبية لابو الراغب الطرف الاخر في النزاع مع الزعبي حيث صدر الحكم من قبل الجموع المحتشدة بسحب لقب " دولة " من رئيس الوزراء الاسبق ومنحه للكاتب الساخر احمد حسن الزعبي لانه هو من يستحقه بنظرهم وهو من يمثل دولتهم دولة الحق ومحاربة الفساد حسب تعبيرهم.

المشهد برمته كان يدل على المكانة التي استطاع الزعبي ان يصنعها لنفسه بين قلوب الأردنيين على مختلف اطيافهم وتؤكد انه صدقهم القول فصدقوه المحبة.

بدوره قال الزعبي انه يقدم جزيل شكره لكل من حضر وتكبد عناء السفر من مختلف مناطق الاردن ووجه شكره قائلاً: "شكرا لكم بحجم محبتنا لكم بحجم وفائكم للقلم والكلمة ... شكراً لكم جميعاً ".

وأضاف الزعبي: ان الحضور اليوم بهذه الوجوه الشامخة بالعزة والكرامة ماهوا الا اجماع على محاربة الفساد والفاسدين، واعدكم جميعاً ان ابقى عند حسن ظنكم وان هذا القلم لن يلين ولن يتغير ولن يهادن فبكم نكبر وبكم نحارب وان شاءا لله سيعود الحق لاصحابه مهما كان وكبر اما الفساد والفاسدين فنهايتهم قريبة بإذن الله.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news