2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فارمسي ون تفتتح فرع شارع مكة 2 - خدمة السيارات

فارمسي ون تفتتح فرع شارع مكة 2  خدمة السيارات
جو 24 :
اعلنت مجموعة فارمسي ون عن النجاح الكبير الذي حققه فرع ( عبدون خدمة السيارات ) والذي يقدم خدمة تعد الاولى من نوعها في المنطقة و الاردن وهي خدمة السيارات، الذي تم افتتاحه مطلع هذا العام فرصة القيام بعمليات الدفع و الشراء لمتلقي الخدمة اثناء قيادتهم لسياراتهم.

لذلك جاء افتتاح فرع شارع مكة 2 (خدمة السيارات) والذي يعزز مفهوم الخدمة الصيدلانية الشاملة وفق منهجية عمل واضحة وراسخة تشمل جميع اطياف المجتمع و تسهم في تحقيق خدمة صيدلانية مريحة وبدقة و مهنية عالية.

معلقآ على افتتاح الفرع بمنطقة شارع (مكة 2)، يقول الدكتور يوسف فانوس الرئيس التنفيذي لدى مجموعة فارمسي ون :نفتخر بأننا (الشركة الصيدلية الاولى) في الاردن التي تقدم خدمة السيارات لمتلقي الخدمة من خلال عدد من فروعنا، وسعداء بردود الافعال التي وصلتنا من قبل متلقي الخدمة الكرام وبالنجاح الذي حققه الفرع حتى الآن , نستمر في سعينا كشركة لتقديم اعلى المستويات الرفيعة الى جانب احدث الخدمات الصيدلانية و اكثرها ابتكارآ في عالم الصيدلة.

من جانبه بين ان فريق من الادارة العامة للمجموعة قام مؤخرآ بزيارة عدد من الفروع بهدف الاطلاع عن قرب على احتياجات متلقي الخدمة والشركاء الاستراتيجيين ولتعميم خدمة الشراء من السيارات على اكبر قدر ممكن من الفروع المستقبلية، الامر الذي شجع و ساهم بأفتتاح فرع شارع مكة 2 لتقديم (خدمة السيارات) وتحقيق اكبر استفادة لمتلقي الخدمة.

يذكر ان فرع خدمة السيارات ( مكة 2 ) الجديد يتميز بموقعه الفريد , حيث تتوفر مساحه لمواقف السيارات لمن يرغب بالدخول الى الصيدلية اضافة الى تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة.
تابعو الأردن 24 على google news