jo24_banner
jo24_banner

أحمد عزمي ينضم لجماعة متطرفة

أحمد عزمي ينضم لجماعة متطرفة
جو 24 :

يشارك الفنان المصري أحمد عزمي هذا الموسم بمسلسلين وهما مسلسل "شمس الأنصاري" مع الفنان محمد سعد والآخر "الأخت تريزا" مع الفنانة حنان ترك.

وأكد عزمي ظهوره في المسلسلين بمظهر واحد وهو بلحية ما اضطره إلى تركها فترة كبيرة حتى يستطيع الاستغناء عن اللحية المصطنعة حتى يظهر بشكله الطبيعي.

وعن مسلسل "الأخت تريزا" قال عزمي إنه يجسد شخصية "شريف حربي" وهو شاب ينتمي إلى عائلة كبيرة وهو طالب في الجامعة ويعيش قصة حب مع "خديجة" التي تجسد شخصيتها حنان ترك وبعد التخرج يدخلان عيش الزوجية وبعد فترة من زواجهما تنقلب حياته رأسا على عقب وينضم إلى جماعة من المتطرفين ويصبح إرهابيا وتتوالى الأحداث.

يشاركه في البطولة بجانب حنان ترك كل من سامي العدل ومحمود الجندي وأحمد ماهر وطارق دسوقي والمسلسل من تأليف بلال فضل وإخراج حسام الجوهري.

مليء بالشروقال عزمي: "أنا سعيد بالمشاركة مع الفنان محمد سعد في "شمس الأنصاري" معتبراً أن دوره مليء بالشر.

وعن الشخصية التي يقوم بها عزمي في "شمس الأنصاري" قال إنه يجسد شخصية واحد من المطاريد ويدعى "حمادة القوصي" وهي شخصية شريرة ويتمنى أن يصبح زعيما للمطاريد بدلا من "الدراوي" الذي يجسد شخصيته فاروق الفيشاوي وبعد التخلص منه يصبح زعيمهم وقاتلا محترفا.

ويشاركه في بطولة المسلسل بجانب محمد سعد كل من رامي وحيد ولقاء الخميسي وعبد الرحمن أبو زهرة وفاروق الفيشاوي ومحمود الجندي وهو من تأليف وإخراج جمال عبد الحميد.

وفى سياق منفصل حول الأمور السياسية التي تعيشها مصر وخاصة الرئيس المحتمل للرئاسة الجمهورية قال عزمي إنه يحاول خلال هذه الأيام أن يجد الشخص المناسب المقنع لديه بأن يتولى هذا المنصب ومن ثم سيعطيه صوته.العربية

تابعو الأردن 24 على google news