jo24_banner
jo24_banner

اختتام فعاليات برنامج محكّم ملكية فكرية

اختتام فعاليات برنامج محكّم ملكية فكرية
جو 24 :

احتفل الإتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية/ الفرع الإقليمي- الأردن بتخريج الفوج الرابع من مشتركي برنامج محكم ملكية فكرية عربي معتمد، والذي افتتح أعماله في الخامس عشر من الشهر الجاري في فندق جينيفا عمان.
حيث شارك في البرنامج عدد من القانونيين والمهتمين بالتحكيم والملكية الفكرية من خمس دول عربية هي الأردن، فلسطين، البحرين، السعودية، والكويت. وهدف البرنامج الذي أُقيم بواقع ثلاثين ساعة تدريبية إلى ترسيخ ثقافة التحكيم في الوطن العربي وتأسيس قاعدة محكمين عرب متخصصين في حل منازعات الملكية الفكرية بمختلف أنواعها وتخصصاتها.
خلال الحفل ألقى المدير التنفيذي لمركز تحكيم الإتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية/ الفرع الإقليمي- الأردن، الدكتور أحمد الظاهر كلمةً أكد فيها على أهمية التحكيم في منازعات الملكية الفكرية وأهمية وجود محكمين ومركز تحكيم متخصص ووجوب النهوض بهذا المضمار.
من جانبها أكدت المدير الإقليمي لشركة السفير، الشريك الإستراتيجي لبرنامج محكم ملكية فكرية عربي معتمد في دورته الرابع السيدة هيفاء المغربي، أن ما دفع الشركة لدعم هذا البرنامج هو أهمية الملكية الفكرية بشكل عام ووجوب التوعية بها وبوسائلها القانونية خاصة مع تزايد إنتهاكها وإرتفاع منسوب القرصنة.
يُذكر أنه قد قام بإعطاء البرنامج، والذي جاء بالتعاون مع نقابة المحامين الأردنيين والهيئة العربية للتحكيم الدولي، نخبة من خبراء القانون الأردنيين والعرب والمتخصصين في الملكية الفكرية والتحكيم.
(الراي )

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير