jo24_banner
jo24_banner

ماذا قال أوبلاك بعد تصدياته التاريخية ضد ليفركوزن؟

ماذا قال أوبلاك بعد تصدياته التاريخية ضد ليفركوزن؟
جو 24 :
عبر يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته البالغة في العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من الموسم الحالي بعد التعادل مع باير ليفركوزن بدون أهداف في إياب دور الستة عشر مع الفوز ذهاباً بنتيجة 4-2.

أوبلاك خطف الأضواء من جميع اللاعبين ليلة الأربعاء في دوري الأبطال بعد أن تصدى لإحدى هجمات ليفركوزن الخطيرة على 3 دفعات، فكلما قام أحد لاعبي المنافس بتسديد الكرة يقوم حارس المرمى ليتصدى لها مرة أخرى في حضور عظيم.


 وشرح أوبلاك ما حدث معه بعد المباراة قائلاً "هذه الأمور تحصل في عالم كرة القدم، أحياناً تتصدى للفرصة 3 مرات، وفي أحيان أخرى يسجلون فيك الهدف من أول تسديدة، من الصعب أن أشرح ما حدث، رأيت الكرة واتجهت نحوها وكانت ردة فعلي سريعة، وكل شيء سار بشكل جيد معي”.

وقال أوبلاك في حوار مع قناة بي إن سبورت "لدينا شعور رائع حالياً لأن أتلتيكو وصل إلى ربع النهائي للموسم الرابع على التوالي وهو أمر رائع للنادي. تحقيق هذا الإنجاز ليس بالشيء الهين أو السهل”.

وأضاف "أملك ذكريات رائعة ضد ليفركوزن لأنني بدأت مشواري في دوري الأبطال عبر مواجهة هذا الفريق مستفيداً من حظ زميلي السيئ (أنخيل مويا) الذي تعرض للإصابة. هذا الكلام منذ عامين، والآن ألعب باستمرار”.

تابعو الأردن 24 على google news