2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الخلافات تعود الى جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان.. والعمري يحذر من الشخصنة

الخلافات تعود الى جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان.. والعمري يحذر من الشخصنة
جو 24 :
مالك عبيدات - عادت الخلافات تطفو على سطح مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان من جديد، وذلك بالرغم من عدم انقضاء أشهر قليلة على اجراء انتخابات الادارة، حيث وصل الأمر حدّ توجي عضو مجلس ادارة انذارا عدليا الى رئيس وأعضاء الجمعية، بزعم عدم ابلاغه باجتماعات وقرارات مجلس الادارة.

وطالب عضو الجمعية وائل صالح بتفعيل دور أعضاء الجمعية وابلاغهم عن أية اجتماعات يتم عقدها، وذلك كما ينصّ عليه النظام الاساسي المعدل رقم "3" لسنة 2008 ، ملوّحا باللجوء للقضاء في سبيل انفاذ النظام الاساسي للجمعية.

إلى ذلك، أكدت مصادر مطلعة إن العديد من المستثمرين في قطاع الاسكان غير راضين عن أداء مجلس الادارة، خاصة في ظلّ عدم تمكنه من التصدي للقرارات التي اتخذها مؤخرا وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري والأنظمة التي جرى اقرارها بما يضرّ بمصالح المستثمرين.

ومن جانبه، أكد رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، زهير العمري، أنه تسلم نسخة من الانذار العدلي الموجه إليه من قبل عضو الجمعية، مشككا فيما ورد في الانذار العدلي.

وحذّر العمري من تحويل الخلافات الشخصية إلى مهنية، مشيرا إلى أن ذلك الأمر سيعود بالضرر على الجمعية.

ودعا العمري أي شخص يعمل وفقا لأهداف ومصالح شخصية ضيقة للابتعاد عن الجمعية والانسحاب من ادارتها، وذلك لكون الجمعية تمثّل قطاعا محترما من المستثمرين.

وحول الاتهامات بصرف مجلس الادارة رواتب لبعض الصحفيين، أكد العمري إنهم يعملون بصفة مستشارين اعلاميين وهو ما لا يخالف النظام المالي أو الاداري.
 
تابعو الأردن 24 على google news