2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بنزيمة لا ينصح مبابي بالانتقال لريال مدريد!

بنزيمة لا ينصح مبابي بالانتقال لريال مدريد!
جو 24 :

فاجأ مهاجم ريال مدريدالفرنسيكريم بنزيمةوسائل الإعلام الإسبانية حين نصح مواطنه كيليان مبابي بالبقاء بفرنسا وعدم الانتقال هذا الصيف.


لاعب الميرينغي نصح مهاجمموناكومبابي18 عام بالبقاء بالدوري الفرنسي لوقت أطول مشيراً لصعوبة بدء اللعب لأندية أوروبا بهذا السن.


وبتصريح لـ"آر إم سي" فسر بنزيمة موقفه بالقول "قيل لي أنه ظاهرة جديدة، بصراحة لم أشاهده حتى الآن لكنه لاعب صغير وكرة القدم لعبة صعبة خاصة في الأندية الكبيرة".


وتحدث بنزيمة عن تجربة انتقاله بعمر صغير للريال بالقول "انتقلت إلى هنا وعمري 21 عام فقط، خلال ليون اختبرت العديد من الأمور لكني تعرضت لصدمة حين أتيت لهنا".


وأضاف المهاجم الفرنسي "عامي الأول مع الفريق كان صعب جداً خاصة لأني كنت بعيداً عن عائلتي حيث كنت أشعر بغياب دعمهم لي، الكثيرون أخبروني أنه مميز جداً وآمل أن يحظى بمسيرة ممتازة لكن عليه أن يتطور تدريجياً".

 



وعن خوفه على موهبة مبابي قال بنزيمة "بالبداية قد تسير الأمور بشكل جيد لكن حين يحدث أي تراجع بسيط ستكون هنا المشكلة، بعمر 18 عام كيف ستتعامل مع الأمر؟ حين لا يتحدث الناس بشكل جيد عنك؟أو تصبح تحت الضغط؟!".


وكانت الصحف الإسبانية قد أكدت دعم رونالدو للاعب موناكو الشاب من أجل الانتقال لمدريد وإذا صحت الأنباء فإننا قد نشاهد تناقضاً واضحاً بالمواقف بين البرتغالي وزميله الفرنسي علماً أن الأخير قد يضطر لمغادرة ريال مدريد بحال قدوم مبابي هذا الصيف

 
تابعو الأردن 24 على google news