jo24_banner
jo24_banner

العثور على فتاة فقدت منذ ثلاثة أسابيع في منطقة الملاحة بدير علا

العثور على فتاة فقدت منذ ثلاثة أسابيع في منطقة الملاحة بدير علا
جو 24 :

عثرت الأجهزة الأمنية أمس على الفتاة «العنود» المفقودة منذ ثلاثة أسابيع من منطقة الكريمة في لواء الأغوار الشمالية والتي توارت عن الانظار بظروف غامضة.

وبحسب والد الفتاة ياسر المرعي لـ» الدستور « فإن ابنته ( 16) عاما خرجت لقضاء حاجتها ولم تعد منذ ثلاثة أسابيع وهي تعاني من مرض نفسي وانفصام في الشخصية، مما دفعه إلى الاستعانة بقوات الامن العام لمساعدته في العثور عليها .

وأضاف والد الفتاة « لقد كثفت الأجهزة الأمنية عمليات البحث عن ابنته في المناطق المجاورة والجبلية، وعدم اقتصار ذلك على تمشيط المنطقة التي يقطنها بل تعدتها الى مختلف مناطق وادي الاردن الى ان تم العثور عليها في منطقة الملاحة في منطقة دير علا من قبل دورية امنية .

وثمن والد الفتاة جهود الاجهزة الامنية التي واصلت عمليات البحث منذ ثلاثة اسابيع عن ابنته ، مبينا بأن محافظ اربد خالد ابو زيد ومتصرف لواء الاغوار الشمالية عدنان العتوم كانا على تواصل دائم معه منذ ذلك الوقت الى ان تم العثور عليها أمس . من جانبه اكد رئيس مركز امن دير علا المقدم احمد عبيدات لـ « الدستور « بان كوادر المركز تمكنت أمس من العثور على الفتاة في منطقة الملاحة في دير علا وهي بصحة جيدة ولم تصب بأي اذى وقد تم تسليمها الى ذويها حسب الطرق الرسمية المتبعة ، مبينا بأن توجيهات مدير الامن العام والتعاون بين مختلف كوادر جهاز الامن العام والجهود التي بذلت خلال الاسابيع الماضية ساهمت في سرعة العثور على الفتاة .
(الدستور )

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير